بالفيديو.. ريال مدريد يسحق إيبار برباعية

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي9 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو.. ريال مدريد يسحق إيبار برباعية

اكتسح ريال مدريد ضيفه فريق إيبار برباعية نظيفة عشية اليوم السبت، فوق أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة “الليغا” الإسبانية.

إفتتح ريال مدريد باب التسجيل عن طريق الكولومبي خيمس رودريغيز في الدقيقة الخامسة من ركلة حرة مباشرة، ثم أضاف فاسكيز الهدف الثاني في الدقيقة 18، وبعده تمكن رونالدو من تسجيل الهدف الثالث، بينما وقع المهاجم خيسي الهدف الرابع للريال في الدقيقة 39.
وعرفت المباراة سيطرة كبيرة للفريق الملكي، الذي نهج أسلوب هجومي بامتياز، وذلك بهدف إستعراض قوته أمام أنصاره قبل موعد مباراة دوري أبطال أوروبا أمام فولفسبورغ الألماني يوم الثلاثاء المقبل.

لكن في الشوط الثاني تحسن مستوى وأداء فريق إيبار، الذي هدد مرمى الحارس نافاس في عدة مناسبات وكان قريبا من التسجيل معتمدا على الحملات المضادة والسريعة.
وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده من النقاط ل72 نقطة في المركز الثاني في الترتيب العام بشكل مؤقت، وبفارق أربع نقاط عن برشلونة المتصدر الذي سيقابل ريال صوصيداد مساء اليوم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق