“فونسيكا” يهاجم “لويس سواريز” ويصفه بالأحمق

أنس مودني
رياضة
أنس مودني9 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“فونسيكا” يهاجم “لويس سواريز” ويصفه بالأحمق

تعرض “لويس سواريز” لاعب المنتخب الأورغواياني ونادي برشلونة إلى هجوم واسع من طرف دانييل فونسيكا وكيل أعماله السابق، حيث شن هذا الأخير عليه حملة انتقادات لاذعة عبر وسائل الإعلام واصفا إياه “بالأحمق والكاذب”.

وجاء رد فونيسكا بعد الاتهامات التي وجهها له مهاجم برشلونة، كونه احتال عليه أثناء عملية انتقاله إلى فريق جرونينجن الهولندي موسم 2006-2007 في صفقة تمت مقابل مليون يورو، قال سواريز أنه توصل منها ب 800 الف يورو فقط.

و لم يتأخر فونسيكا بالرد على موكله السابق، وصرح قائلا: “إنه كاذب، وهو أجبن من أن يثبت ما يدعيه، لا شك أن لديه مشاكل نفسية، وهذا الأمر يعرفه الجميع، لذلك هو يتردد إلى طبيب نفسي باستمرار، لكن يبدو أن الأمر لم يأتي بالنفع، لذلك عليه تغيير طبيبه النفسي أو الإقامة في مصحة نفسية”

و أضاف فونيسكا أن لاعب ليفيربول وأياكس السابق، ليس لديه الجرأة لمواجهته مباشرة بهذه الاتهامات، و أن الحملة التي يخوضها سواريز ضده مجرد “وقاحة” و ادعاءات لا أساس لها من الصحة.

إقرأ أيضا: صدمة في برشلونة بسبب فضح عقد سواريز!

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق