الرئيسية / رياضة / طبيب سويدي يصدم “إبرا” ويتهمه بتعاطي المنشطات!
إبراهيموفيتش

طبيب سويدي يصدم “إبرا” ويتهمه بتعاطي المنشطات!

خرج لينارت كارلسون أحد الأطباء السويديين بتصريح خطير يتهم فيه نجم فريق باريس سان جرمان الفرنسي زلاتان إبراهيموفيتش بالتعاطي للمنشطات خلال فترة تواجده مع نادي يوفنتوس الايطالي مابين 2004 و2006.

وأوضح الطبيب السويدي أن زيادة وزن إبراهيوفيتش بحوالي 10 كيلو غرامات، خلال الـست الأشهر الاولى له مع “اليوفي”، ناتجة حتما عن تناوله لمادة منشطة، قد يكون حصل عليها من قبل طبيب الفريق. وقال كارلسون في حوار مع صحيفة سويدية ”إبراهيموفيتش سجل زيادة في الوزن خلال الست أشهر الأولى بعد التحاقه بـ اليوفي بـ 10 كيلوغرامات، ولا يمكن تبرير ما حدث له سوى بتناوله للمنشطات”.

من جهته انتقد وكيل إبراهيموفيتش “مينو روايولا” تصريحات الطبيب المذكور، في حوار أجراه مع إحدى الصحف الهولندية، مؤكدا على أن إبرا قرر رفع دعوى قضائية ضد الطبيب المذكور، وقال مينو “هذا الطبيب سيدفع الثمن غاليا على التصريحات التي أدلى بها، وقد أعطينا الضوء الأخضر لمحامينا في السويد من أجل الشروع في الإجراءات اللازمة من أجل تحويل القضية إلى العدالة”.

وأضاف روايولا أن إبراهيموفيتش كان يخضع لفحص المنشطات خلال احترافه بفريق “السيدة العجوز”، أكثر من أي لاعب آخر ولم يسبق له أن سقط يوماما في فخ المنشطات أبدا.

إقرأ أيضا : رئيس برشلونة : نيمار خط أحمر وليس للبيع!