زيدان مصدوم ومتفاجئ من الخسارة!

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي7 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
زيدان مصدوم ومتفاجئ من الخسارة!

أبدى مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان إستيائه وتفاجئه من خسارة الفريق الملكي، بثنائية نظيفة أمام فولفسبورغ الألماني يوم أمس الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضح أن فريقه وجد صعوبة كبيرة في الشوط الأول أمام الفريق الألماني، قائلا “بالنسبة لي إنها نتيجة مفاجئة، لم نكن نتوقّع أن نعاني إلى هذا الحد خاصة في الشوط الأول، لكن هذه هي كرة القدم”.
وأضاف “لقد قلت للاعبين أننا قدمنا مباراة سيئة جداً، لم نجد الإيقاع الذي كنا نريده في هذه المباراة، لكن مازالت أمامنا فرصة التدارك في “سانتياغو برنابيو”.
وتابع: “سنحلل المباراة لمعرفة الأخطاء التي وقعنا فيها، لقد قمنا بأشياء جيدة في الأسابيع الأخيرة، لكننا لم نكن في الموعد الليلة، كل الاحتمالات متاحة الآن وعلينا أن نتعامل مع المباراة القادمة بهدوء”.
وواصل “نشعر بالألم لأن الخسارة دائما مؤلمة، ولكن الفرصة لا زالت سانحة لتغيير هذا الوضع. يمكننا العودة في النتيجة على ملعبنا سانتياغو برنابيو لأننا ريال مدريد”.

وطالب بالصبر والهدوء قائلا “ما يتوجب علينا فعله هو التحلي بالهدوء، لن أفقد عقلي رفقة للاعبين”.

إقرأ أيضا :مصير موراتا مع يوفنتوس بيد ريال مدريد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق