الرئيسية / رياضة / رئيس برشلونة : نيمار خط أحمر وليس للبيع!
نيمار

رئيس برشلونة : نيمار خط أحمر وليس للبيع!

خرج رئيس فريق برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو ليحسم الجدل بخصوص مستقبل النجم البرازيلي  نيمار داسيلفا، مؤكدا استمراره في صفوف البلوغرانا ومفندا جميع الشائعات التي تتحدث عن رحيله لفريق آخر.

وأضاف ماريا بارتوميو، إن مهاجم فريق الكرة الأول، البرازيلي نيمار غير معروض للبيع، وذلك ردًا على ما أوردته صحيفة «ليكيب» الفرنسية التي تحاول نشر اغراءات الفريق الباريسي.
وقال رئيس النادي الكتالوني لصحيفة “غلوبو سبروت” البرازيلي، “لن نمنح أي ترخيص لأي نادي لمفاوضة نيمار، نيمار سيظل في برشلونة”.
وتابع “إذا جاء أحد للتفاوض بشأن نيمار، فلن نسمح له بذلك، نيمار سيستمر في صفوف برشلونة. دائما ما أقول إن نيمار ليس لديه أي شأن بهذه التقارير. الشيء الوحيد الذي قاله هو (أريد اللعب في برشلونة)، كانت هذه رغبته”.

ووجه بارتوميو رسالة إلى نادي سانطوس البرازيلي قائلا “سانتوس عليه أن يكون سعيدًا للغاية لأن مدربنا طلب ضمه عامًا مبكرًا، لأنهم بهذا الشكل تسلموا الأموال، إذا كان نيمار قد انضم للبارسا عقب المونديال، لم يكن سانتوس ليحصل على شيء، ولا سانتوس ولا شركة ديس البرازيلية، التي تمتلك جزءًا من حقوق المهاجم”.
واعتبر رئيس برشلونة أن الاقتراب من نيمار خط أحمر ولن يسمح الفريق بالتفاوض معه، مبرزا أن الفريق متمسك بنجمه لمواسم أخرى ولن يفرط فيه.

وتأتي خرجة بارتوميو لتلغي جميع التصريحات التي خرج بها وكيل أعمال النجم البرازيلي، بعدما أكد أن الباب مفتوح لانتقال نيمار إلى فريق آخر، بعد العرض الذي تقدم به فريق باريس سان جرمان عبر وسائل الاعلام الفرنسية.

إقرأ أيضا : برشلونة يدعم ميسي في قضية “وثائق بنما”