الرئيسية / رياضة / الإيطالي كونتي مدربا لنادي تشيلسي الإنجليزي
كونتي

الإيطالي كونتي مدربا لنادي تشيلسي الإنجليزي

أعلن نادي تشيلسي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين، أنه اختار الايطالي أنطونيو كونتي مدربا جديدا للفريق، بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات.

وأكد النادي اللندني أن المدرب الإيطالي سيشرف على تحضبر “البلوز” بعد نهاية بطولة كأس الأمم الأوروبية التي ستقام قي فرنسا خلال الصيف المقبل، حيث سيقود النادي  اللندني في مسابقة كأس الأبطال الدولية.

وعبر المدرب الإيطالي عن سعادته بتدريب “البلوز” في الموسم المقبل، وقال عقب الاعلان الرسمي “أنا سعيد للغاية ومتحمس للعمل مع نادي كبير وعريق وقوي ومعروف مثل تشيلسي بداية من الموسم المقبل، وأتطلع للقاء الجميع بالنادي والبدء في التحدي مع البلوز للمنافسة على لقب البريميرليج” .

وأضاف “تشيلسي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة فمشجعيه متحمسون وطموحي أن أكون أكثر نجاحاً معه وأستمر في حصد الإنتصارات والاستمتاع مثلما فعلت بإيطاليا، وسعيد للغاية بكون إدارة البلوز أعلنت الاتفاق الآن حتى يصبح كل شيء واضح وتضع حدا للتكهنات”.

وسيكون كونتي الإيطالي الخامس، الذي يدرب فريق تشيلسي بعد جيانلوكا فيالي، وكلاوديو رانييري، كارلو أنشيلوتي، وروبرتو دي ماتيو، وهذه تجربته التدريبية الأولى خارج إيطاليا.

وسيعوض كونتي المدرب المؤقت الهولندي غوس هيدينك الذي تولى تدريب الفريق في شهر دحنبر الماضي، خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي أقيل من منصبه.

إقرأ أيضا : رياض محرز يعوض هازارد في تشيلسي !