مصير موراتا مع يوفنتوس بيد ريال مدريد

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي4 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مصير موراتا مع يوفنتوس بيد ريال مدريد

صرح المدير الرياضي لفريق يوفنتوس الإيطالي “جوسيبي ماروتا” بأن ريال مدريد الإسباني يسعى لاستعادة مهاجمه السابق ألفارو موراتا من النادي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مسؤول اليوفي في تصريحات صحفية، أن رغبة إدارة النادي الملكي كبيرة لاستعادة لاعبه، مشيرا إلى أن موراتا يفضل البقاء في فريق السيدة العجوز، الشيء الذي تسعى إليه الادارة أيضا وستفعل المستحيل من أجل استمراره ضمن النادي.

وأضاف أن القرار النهائي بخصوص مصير موراتا مع يوفنتوس، بيد نادي ريال مدريد الذي يملك حق اعادة شراء عقد اللاعب حتى صيف 2017، قائلا “في النهاية نادي ريال مدريد هو من يملك الكلمة الأخيرة حول مستقبل ألفارو موراتا”.

ويسعى ريال مدريد لإستعادة مهاجمه الإسباني نهاية الموسم الحالي، بعد تألقه في الدوري الإيطالي ومسابقة دوري أبطال أوروبا، لكن إدارة النادي الملكي لم توضح قرارها النهائي.

جدير بالذكر ان موراتا يبلغ من العمر 23 سنة فقط، وانتقل إلى صفوف اليوفي في صيف 2014 مقابل 22 مليون يورو، قادما من الميرينغي، وقد جدد عقده معه إلى غاية سنة 2020، لكن ريال مدريد يستطيع استعادته في فترة الانتقالات مقابل 30 مليون يورو.

إقرأ أيضا : الصحافة العالمية تمجد رونالدو وريال مدريد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق