الرئيسية / رياضة / حليلوزيتش يطالب بشروط قبل تجديده العقد
099824a77873d696976b9a760142af1f

حليلوزيتش يطالب بشروط قبل تجديده العقد

أكد مصدر مسؤول في الإتحادية الجزائرية لكرة القدم لوكالة الأنباء الألمانية أمس الأربعاء، أن علاقة البوسني وحيد حليلودزيتش كمدرب للمنتخب الوطني انتهت فعليا من الناحية القانونية، مبرزا بأن المدرب البوسني رفض تجديد العقد مرتين مع رئيس الجامعة محمد راوراوة.
وبسبب الضغط الجماهيري الكبير، الذي يطالب الاتحادية بالابقاء على المدرب البوسني في الفترة المقبلة، عقب الانجاز التاريخي الذي حققه الخضر ببلوغ الدور الثاني من مونديال البرازيل، دفعت المدرب حليلوزيتش إلى الاستثمار هاته المطالب الجماهيرية من أجل تجديد عقده مع الاتحادية بشروط جديدة، وبفرض طلباته.
وطلب رئيس الجمهورية من المدرب البوسني وحيد حليلوزيتش البقاء مع المنتخب، لفترة أطول بالموازاة مع تزايد الأصوات المنادية ببقائه على رأس الخضر، حيث صرح قائلا: “وحيد حليلوزيتش يجب أن يبقى معنا، لدينا منتخب كبير”.
و أجاب المدرب الوطني مبتسما: “لم يكن الأمر هينا دوما لكن لا بد من الاستمرار بنفس هذه الحركية، فبفضل مهاراتنا أصبحنا مدللي البرازيليين”. الشيء الذي فسره المهتمين بان حليلوزيتش يريد كسب مطلب السلطة لأجل تحقيق شروطه على الاتحادية.
يذكر أن رئيس الاتحادية محمد راوراوة تعاقد مع الفرنسي كريستيان غوركوف ليقادة الخضر في التصفيات المقبلة لنهائيات كأس افريقيا للامم بالمغرب 2015.