راؤول: برشلونة فريق كبير وزيدان عظيم

خالد الغازي
2016-04-03T11:05:17+01:00
رياضة
خالد الغازي2 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
راؤول: برشلونة فريق كبير وزيدان عظيم

أشاد النجم المدريدي السابق راؤول غونزاليس في تصريحات صحفية لوسائل الاعلام الإسبانية بفريق برشلونة الذي يمر “بفترة كذهلة”، مؤكدا أيضا على أن زيدان مدرب فريق ريال مدريد يعد من عظماء الكرة عبر التاريخ ” زيزو هو أحد العظماء عبر التاريخ، كان يريد دائماً أن يصبح مدرب”.

وقال راؤول ” برشلونة فريق كبير , لديهم مدرب عظيم ويمُرون بفترة مذهلة , هم حقاً فريق رائع ويجب أن نكون صبورين , برشلونة يستمتعون بهذه الفترة ولكن في عالم كرة القدم يمكن أن يتغير كل شيء ” .

وأضاف ” كل شيء قد يتغير في جزء من الثانية , هزيمة واحدة يمكن أن تتغير الأمور , كل نادٍ بحاجة للاستقرار، أعتقد أنه أمر مهم، أنت تحتاج للإستمرارية والناس تحتاج إلى وقت لتحقيق أهدافها ” .

وقال ” ريال مدريد ويجب أن يفوز بالألقاب كل عام، وإذا لم يفعل فالأمور ستكون معقدة , ناهيك عن أنه إن لم يفُز في المباراة يمكن أن يصبح الأسبوع معقد للغاية. نعم هذه هي الحياة في ريال مدريد ” .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق