الرئيسية / رياضة / ثلاثة أندية عملاقة تطارد يوسف أيت بناصر
يوسف أيت بناصر

ثلاثة أندية عملاقة تطارد يوسف أيت بناصر

بعدما تلقى دعوة الناخب الوطني هيرفي رونار، وشارك في تربص المنتخب الوطني الذي أقيم في مراكش، أصبح اللاعب الشاب يوسف أيت بناصر محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة.

وقد ساهم تألق أيت بناصر رفقة فريق نانسي في القسم الثاني بفرنسا، خلال هذا الموسم في دفع العديد من وكلاء اللاعبين الوسطاء لمتابعة جميع مبارياته مع الفريق بملعب “مارسيل بيكو”، لمراقبة مستواه التقني والفني عن قرب.

وحسب تقارير فرنسية، فقد جدب أيت بناصر اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، مثل، أرسنال الانجليزي، أتلتيكو مدريد الاسباني وبروسيا دورتموند الألماني، إلى جانب عدة أندية أخرى على غرار  شكاله وفولفسبورغ وليفركوزن  ونيوكاسل، كما يحظى  الدولي المغربي بإهتمام عدة أندية فرنسية من دوري “الليغ1″، كل من “موناكو”،  “ليل ” و ” مارسيليا” .

وأكد وكيل أعمال اللاعب المغربي ذو 19 ربيعا، تلقيه اتصالات عديدة من وسطاء أندية ألمانية وإنجليزية، لمعرفة شروط فريق نانسي للتعاقد مع اللاعب المغربي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن عقده يمتد إلى عام 2019.

يذكر ان أيت بناصر كان متواجدا في دكة احتياط الفريق الوطني خلال مباراة الإياب بمراكش أمام منتخب الرأس الأخضر، ضمن تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017، مما مكنه من الحصول على صفة لاعب دولي مع المنتخب.

إقرأ أيضا : المنتخب “يربح” 131 نقطة في تصنيف الفيفا