الرئيسية / رياضة / راموس: معنويات الريال عالية للفوز في الكلاسيكو
راموس

راموس: معنويات الريال عالية للفوز في الكلاسيكو

أكد سيرجيو راموس عميد ريال مدريد على أهميه الفوز في لقاء الكلاسيكو المقبل أمام برشلونة، وانتزاع ثلاث نقاط ثمينه من قلب “الكامب نو”، إذا أراد الفريق الاستمرار في التنافس على لقب “الليغا” هذا الموسم.

وقال عميد النادي الملكي في حوار مع قناة “الريال” : “بعد النتيجة السيئة في مباراة الكلاسيكو الأولى هذا الموسم، تمنحنا الليغا فرصة الثأر وسنحظى يوم السبت بفرصة خوض لقاء كلاسيكو خارج الديار أمام فريق كبير هو برشلونة. نرغب بتقديم أداء جيد، لاسيما أن الفريق يمر بديناميكية جيدة جدا، وبذهنية إيجابية تدفعنا لتقديم أفضل ما لدينا “.

و تابع راموس في حواره مع قناه “ريال مدريد tv” : “إن الفريق بحالٍ جيدة، نمر بأسبوع حماسي ومباراة الكامب نو ذات أهمية لا توصف، نعرف جميعا أهمية “الكلاسيكو”، لاسيما في ضوء الموسم الصعب الذي نخوضه. كل شيء وارد في كرة القدم، لكن معنويات الفريق عالية جدا في هذه المرحلة الأخيرة “.

وأوضح راموس أنه تعافى من الاصابة التي تعرض لها مع المنتخب الإسباني، و قد عاد للمشاركه في تداريب الفريق رفقه زملائه بصوره اعتياديه ، مؤكدا أن حضوره وارد في لقاء كلاسيكو العالم.

للإشارة فقد احتفل سيرجيو راموس مؤخرا بعيد ميلاده الثلاثين، ويأمل عميد الميرينغي أن يكون الفوز في الكلاسيكو، أجمل هديه قد يتلقاها بمناسبه دخوله عقده الثالث.

إقرأ أيضا : زيدان يحسم التشكيلة المثالية قبل لقاء الكلاسيكو