الرئيسية / رياضة / بوتفليقة : المنتخب الوطني صدق الوعد وأثبت براعته
8b960bd0a4acecab2d8b2befcba1c05e

بوتفليقة : المنتخب الوطني صدق الوعد وأثبت براعته

قال رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة أن المنتخب الوطني لكرة القدم قد «صدق الوعد وأثبت براعته» بمناسبة كأس العالم 2014 محققا بذلك أمله وأمل الشعب الجزائري وكافة الشعوب الشقيقة والصديقة.
وأضاف الرئيس بوتفليقة في برقية وجهها لكافة أعضاء المنتخب الوطني وطاقمه المسير : ” لقد صدقتم الوعد وأثبتم براعتكم وحققتم أملكم وأمل شعبكم وكافة الشعوب الشقيقة والصديقة في أن يصبح فريقكم واحدا من الفرق الكبرى التي تخشى سطوتها ويحسب لها ألف حساب في المباريات بل في التصفيات العالمية لكرة القدم”.
وتابع رئيس الجمهورية : ” ولا شك في أن المراحل الهامة التي قطعتموها والمستوى الذي وصلتم إليه قد بعث في نفوسكم ثقة أكبر وأزال في نفس الوقت حالات الشك أو الخوف التي كانت تعتريكم قبل بدء المقابلات و بدا لكم الطريق منذ الآن ممهدا نحو تحقيق الهدف الأسمى الذي لاحت تباشيره في الأفق بعد مقارعتكم واحدا من أعتى وأقوى فرق نهائيات كأس العالم بالبرازيل لسنة 2014 وكنتم قاب قوسين أو ادنى من الانتصار”.
وقال بوتفليقة : ” إن الشعوب الشقيقة و الصديقة فضلا عن شعبكم التي كان يعتبركم ممثليه في هذا العرس الكروي والذي امتلأ شوارع مدنه بالأهازيج والهتافات احتفاء بكل انتصار أحرزتموه قد أجمعت كلها على كلمة واحدة هي شكرا وهنيئا لكم والتقت على أمل واحد هو أن تستمروا على هذه الوتيرة قي الأداء بل وأن ترتقوا إلى مستوى أعلى في المباريات الدولية القادمة “.
وأضاف : ” لقد عهدكم شعبكم والشعوب الشقيقة والصديقة بطموح بعيد وإرادة لا تلين فامضوا قدما إلى الإمام إلى مدى ما تصل إليه آمالكم وإن المولى لا محالة ناصركم وأن الأشقاء والأصدقاء ليباركونكم و إنكم لواصلون”.
وختم الرئيس بوتفليقة برقيته بالقول : ” نسأل المولى لكم العون و حسن التوفيق وأن يسدد خطاكم نحو الهدف المنشود وأن تبقى أعلام البهجة مستقبلا ترفرف في سماء بلدكم وأجواء كل بلد شقيق وصديق”.