يوسف العربي هدافا للأسود على خطى “كماتشو”

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي31 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
يوسف العربي هدافا للأسود على خطى “كماتشو”

بعد تربعه على عرش الهدافين التاريخيين لنادي غرناطه الاسباني في مسابقة “الليغا”، تمكن يوسف العربي من إضافه رقم جديد إلى سجله الكروي رفقه المنتخب الوطني.

ورفع العربي رصيده من الأهداف رفقة المنتخب إلى 15 هدفا، عقب تسجيله لثلاثة أهداف في المباراتين المزدوجتين للمنتخب أمام الرأس الأخضر، ليكون اللاعب المغربي الوحيد الذي هز شباك منتخب “القروش الزرقاء” في ثلاث مواجهات.

وأكد العربي حضوره القوي ضمن قائمة المهاجمين المغاربة الأكثر تهديفا مثل “كماتشو” وفرتوت وكريمو، متفوقا على مصطفى حجي الحائز على الكره الذهبية الإفريقية سنة 98، و مساعد الناخب الوطني الحالي هيرفي رونار.

كما يواصل يوسف العربي تألقه رفقه نادي غرناطة في الدوري الإسباني، حيت تمكن من تسجيل عشره أهداف هذا الموسم، ليدخل في موسوعة النادي الأندلسي كهداف تاريخي للفريق برصيد 37 هدف.

وقد أشاد الناخب الوطني السابق بادو الزاكي في تصريح له لوسائل الاعلام الوطنية، بالمستوى الذي يقدمه يوسف العربي رفقة الفريق الوطني، واصفا إياه بأفضل مهاجم مغربي في الوقت الراهن.

إقرأ أيضا : بالفيديو.. رونار يبكي متأثرا بتضحيات والدته في طفولته

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق