الرئيسية / رياضة / المنتخب الجزائري يتعادل مع إثيوبيا ويتأهل للغابون 2017

المنتخب الجزائري يتعادل مع إثيوبيا ويتأهل للغابون 2017

حقق المنتخب الجزائري تعادلا صعبا أمام مضيفه منتخب إثيوبيا بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلها، في مباراة أجريت عصر اليوم بالعاصمة أديس أباب لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017.

وتمكن المنتخب الجزائري من كسب بطاقة العبور إلى نهائيات الغابون 2017، بعدما رفع رصيده لعشر نقاط في صدارة المجموعة العاشرة، بينما احتل المنتخب الإثيوبي المركز الثاني بخمس نقاط.

وكان المنتخب الإثيوبي سباقا للتسجيل في هذه المواجهة بواسطة جيبيتو في الدقيقة 29، قبل أن يدرك الخضر التعادل بواسطة إسلام سليماني في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بالتعادل. وفي الشوط الثاني عاد المهاجم الإثيوبي ليوقع الهدف الثاني، إلا أن المنتخب الجزائري عدل النتيجة عبر عيسى ماندي في الدقيقة 61.

لكن المنتخب المضيف تمكن مرة أخرى من إحراز التقدم بواسطة المهاجم فيكادو في الدقيقة 64، لكن مدافع نابولي فوزي غولام منح للجزائر نقطة ثمينة، بعدم سجل التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 85 من المباراة.

عقب هذا التعادل ضمن الخضر المرور إلى كأس افريقيا القادمة 2017 بسهولة، بعدما حققوا ثلاث انتصارات وتعادل واحد، أمام منتخبات متواضعة مثل إثيوبيا والسيشل وليسوتو.