رئيس رابطة الليغا يناصر الريال في الكلاسيكو

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي29 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رئيس رابطة الليغا يناصر الريال في الكلاسيكو

مع إقتراب موعد لقاء الكلاسيكو الإسباني الذي سيجمع فريق برشلونة بغريمه ريال مدريد ضمن الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإسباني. خرج خافيير تيباس رئيس رابطة الليغا الإسبانية لكرة القدم  بتصريح مثير للجدل في الوسط الإسباني، يؤكد فيه مناصرته للفريق الملكي.

وأبدى رئيس “الليغا” رغبته الكبيرة في تحقيق الميرينغي الفوز على برشلونة في قمة الكلاسيكو المنتظر يوم السبت القادم، معلنا ولاءه للفريق المدريدي منذ  طفولته. حيث قال “أنا مشجع لريال مدريد، والمرة الأولى التي شجعت الفريق فيها كان عمري 8 سنوات فقط”.

وأكد تيباس مرة أخرى على أنه لا يخفي تشجيعه لنادي ريال مدريد، وأنه يعشق “الميرينغي” منذ سنين طويلة، متمنيا أن يحقق الريال الفوز في هذه المواجهة فوق أرضية ملعب الكامب نو لكي ينافس على اللقب.

وسبق لرئيس رابطة الأندية الإسبانية أن صرح في العام الماضي مساندته للريال في مباراة الكلاسيكو، الشيء الذي اعتبره أنصار برشلونة أمرا غير مقبول، من قبل مسؤولين في الإتحاد الإسباني ورابطة الليغا متعاطفين مع ريال مدريد.

إقرأ أيضا : عقد أغويرو مع السيتي يشجع ريال مدريد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق