المهدي بنعطية يغيب عن مباراة الإياب بمراكش

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي28 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
المهدي بنعطية يغيب عن مباراة الإياب بمراكش

أفادت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” أن عميد المنتخب الوطني المهدي بنعطية سيكون غائبا مرة أخرى عن مباراة الإياب، التي ستقام بملعب مراكش الكبير بين المنتخب الوطني ومنتخب الرأس الأخضر يوم غد، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017، التي ستقام بالغابون.

وأضافت المصادر ذاتها أن بنعطية خضع لفحوصات طبية يوم أمس الأحد، تحت إشراف طبيب الفريق الوطني الدكتور عبد الرزاق هيفتي، لم تسفر عن أي نتيجة، مما يؤكد غيابه مرة أخرى عن مباراة الغد المهمة.
وقد اعتبر طبيب الفريق الوطني عبد الرزاق هيفتي في تصريحات صحفية، إصابة مدافع البايرن غير مفهومة وغامضة، وتتطلب المزيد من العلاج والمتابعة الطبية حتى يتمكن من العودة لأجواء التداريب.

وأوضحت المصادر ذاتها أن بنعطية تعرض لإصابة جديدة خلال إحدى الحصص التدريبية للمنتخب يوم الخميس الماضي، بعدما حضر  لمعسكر مراكش في حالة صحية جيدة.

من جهة أخرى سيكون منير عوبادي لاعب وسط الميدان غائبا بدوره عن مباراة الغد، بسبب جمعه لانذارين في المبارتين السابقتين أمام منتخبي الرأس الأخضر وليبيا.

 إقرأ أيضا : رونار يكشف خطة الانتصار على الرأس الأخضر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق