برشلونة يرد بقوة على تهديدات تير شتيغن!

خالد الغازي
2016-03-28T12:04:16+01:00
رياضة
خالد الغازي28 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
برشلونة يرد بقوة على تهديدات تير شتيغن!
تير شتيغن

رد فريق برشلونة بقوة على تصريحات حارسه الألماني تير شتيغن الذي هدد بالرحيل عن الفريق الكتالوني، في حالة لم يحصل على مكانته الأساسية في مباريات الدوري الإسباني.

وبدأ برشلونة في فتح مفاوضات جادة مع نادي تشيلسي الإنجليزي من أجل التعاقد مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، حيث يعتزم النادي تحضير عرض مالي ضخم لضم حارس الأتلتيكو السابق.
وأكد تقارير إسبانية اليوم أن نادي برشلونة يستهدف الحارس البلجيكي، حخيار أول في حالة رحيل تير شتيغن في الصيف القادم، خاصة أنه عبر عن عدم سعادته بالبقاء في دكة الاحتياط في مباريات الليغا.

ويبقى القرار بيد المدرب لويس انريكي الذي لن يغير من عملية التداول في الموسم القادم، نظرا للمستوى الجيد الذي يظهر به الحارس الشيلي برافو خلال الموسم الحالي.

من جهته فتح الحارس كورتوا الباب أمام برشلونة للتعاقد معه بعدما رفض تأكيد مستقبله مع فريقه تشيلسي الإنجليزي لمدة أطول. وحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن تهديدات حارس برشلونة الألماني مارك أندريه تير شتيغن بالرحيل، دفعت النادي الإسباني إلى البحث عن حارس آخر، وبرز كورتوا كخيار أول.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق