الرجاء يسحق “الماص” ويصعد للمركز الثاني

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي27 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الرجاء يسحق “الماص” ويصعد للمركز الثاني

سحق فريق الرجاء الرياضي مضيفه فريق المغرب الفاسي بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة أجريت عشية اليوم بملعب فاس الكبير، لحساب الجولة الـ20 من مسابقة البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الجانبين، رغم الفرص الكثيرة التي أوتيحت لهجوم النسور الخضر، خصوصا بواسطة اللاعب يوسف القديوي الذي خلق متاعب كبيرة لمدافعي “الماص”.

وفي الشوط الثاني تمكن الرجاء من السيطرة على أطوار المباراة، وقد تمكن  عصام الراقي من افتتاح باب التسجيل للخضر في الدقيقة ال54 من ضربة خطأ مباشرة، بينما سجل عبد الإله الحافيظي هدفين في الدقيقتين 63 و93.

عقب هذا الفوز صعد الرجاء للمركز الثاني في الترتيب العام لمسابقة البطولة الاحترافية، بفارق أربع نقاط عن المتصدر فريق الوداد الرياضي.بينما ظل المغرب الفاسي في المركز ال15 برصيد 19 نقطة.

جدير بالذكر ان الوداد تمكن يوم أمس من تحقيق فوز كبير على النادي القنيطري بهدفين نظيفين، بمركب محمد الخامس رغم غياب أنصاره بسبب عقوبة الجامعة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق