أوباما يطلب من الأرجنتين مقابلة ميسي

خالد الغازي
2016-03-24T17:33:13+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي24 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أوباما يطلب من الأرجنتين مقابلة ميسي

كشف رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما خلال زيارته الرسمية لدولة الأرجنتين، عن رغبة ابنتيه في لقاء نجم برشلونة ليونيل ميسي في القريب العاجل.

وقال الرئيس الأمريكي خلال لقاء جمعه بعدد من المقاولين الشباب الأرجنتينيين، إن ابنتيه “ماليا وساشا من المعجبات بالنجم ميسي وترغبان في رؤيته، لكنني لم أنجح حتى الآن في تحقيق هذا الأمر”، مؤكدا بالمقابل أنه من المعجبين بالنجم الأرجنتيني مانو جينوبيلي، الذي يلعب في دوري المحترفين الأمريكي لكرة السلة، ضمن فريق سان أنطونيو سبورز.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها الرئيس الأمريكي عن ميسي، حيث سبق له أن قارن نفسه سنة 2011 بالنجم ليو، خلال لقائه بنجوم نادي كولورادو رابيدس، بعدما منحه مدير النادي الأميركي جيف بلوش قميصا يحمل الرقم 10، إذ قال أوباما “هذا الرقم مخصص لقائد الفريق”، وحينها رد الرئيس أوباما “مثلي ومثل ميسي، إننا في نفس المستوى”.

ويتواجد ميسي، الفائز 5 مرات بالكرة الذهبية، رفقة منتخب الأرجنتين في دولة الشيلي لمواجهة زملاء أليكسيس سانشيز، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

ومن المنتظر أن يتحقق اللقاء بين إبنتي أوباما وميسي، بعدما تقوم السلطات الأرجنتينية بدور الوساطة للرئيس الأمريكي لتحقيق طلبه.

obama

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق