الرئيسية / رياضة / برشلونة يقابل الأندية البريطانية في كأس الأبطال الدولية
برشلونة

برشلونة يقابل الأندية البريطانية في كأس الأبطال الدولية

كشف فريق برشلونة الإسباني عن برنامج مبارياته الودية في الجولة الصيفية، التي سيقوم بها على الصعيد الأوروبي والدولي، والتي ستكون محطة اعدادية مهمة للموسم المقبل 2016-2017.

وسيشارك فريق برشلونة الاسباني للمرة الثانية في كأس الأبطال الدولية التي ستقام في الفترة مابين 23 يوليوز و13 غشت القادم في مختلف الملاعب الأوروبية.
وسيقابل الفريق الكتالوني ثلاثة أندية بريطانية كبيرة، من أبرزها ليفربول الانجليزي، وسلتيك غلاسغو الاسكتلندي في العاصمة الايرلندية دبلن، ونادي ليستر سيتي الانجليزي بالعاصمة السويدية ستوكهولم.

ويخوض برشلونة مباراته الأولى أمام غلاسكو يوم 30 يوليوز على الساعة السابعة بتوقيت انجلترا بملعب أفيفا ستاديوم في دبلن، أما بخصوص المباراة الثانية لرفاق ميسي ستكون يوم ثالث غشت بملعب فريندس أرينا بستوكهولم، بينما مباراة القمة مع ليفربول ستقام يوم سادس غشت دون تحديد مكان المباراة.

يذكر أن بطولة الكأس الدولية، ستعرف مشاركة عشر أندية أوروبية كبيرة، إلى جانب برشلونة، أبرزها أندية بايرن ميونخ، باريس سان جرمان، ريال مدريد، وميلان، والأنتر وتشيلسي، ولوس أنجليس غلاكسي.

وتعتبر هذه المشاركة الثانية للفريق الكتالوني في كأس الأبطال الدولية، بعد مشاركته في النسخة الماضية خلال العام الماضي، والتي قابل خلالها أندية لوس أنجليس غلاكسي، مانشستر يونايتد، وتشيلسي الانجليزي في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويتم تنظيم مسابقة كأس الأبطال الدولية، التي تسبق بداية الدوريات الأوروبية، من قبل شركة “ريلافانت سبورتس” البريطانية، والتي تحاول استقطاب جل الأندية الكبرى خاصة المتألقة في الدوري الإنجليزي ومسابقة دوري أبطال أوروبا.