الرئيسية / رياضة / توقيف كابو الرجاء المنتمي لـ”الغرين بويز”
كابو الرجاء

توقيف كابو الرجاء المنتمي لـ”الغرين بويز”

عقب الأحداث التي حصلت يوم السبت الأسود بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، والتي خلفت عدد من التقى والجرحى، قامت السلطات الأمنية بالدار البيضاء بتوقيف “كابو الرجاء”  الملقب ب”سكوادرا”، والذي يشرف على ترديد شعارات جماهير النادي خلال المباريات في المدرجات.

وتحقق الشرطة القضائية مع كابو فصيل “الغرين بويز” ، في أحداث الشغب الذي حصلت بمركب محمد الخامس، ومعرفة الأسباب التي أدت إلى نشوب خلاف بين فصيلي “الغرين بويز” وفصيل “الإيغلز” المساندين للنسور الخضر، قبل احتفالهما بذكرى تأسيس النادي الـ67.
وجاء توقيف “كابو” الرجاء بطلب من النيابة العامة، التي تجري تحقيقات معمقة في أسباب الخلاف بين المشجعين بعد نهاية مباراة الرجاء وشباب الحسيمة، حيث سيتم الاستماع إلى أقواله بخصوص الاشتباكات والاصطدامات التي وقعت بين أنصار الفريق الواحد.

من ناحية أخرى تواصل النيابة العامة بالدار البيضاء متابعة 16 شخصا في غرفة الجنايات، على خليفة الأحداث الدامية التي حصلت في الملعب، كما تقوم بالتحقيق مع 53 شخصا معظمهم أطفال قاصرين.
ووقد وجهت النيابة العامة خمس تهم للمشجعين الذين تم اعتقالهم السبت المنصرم بعد المباراة المذكورة، منها الضرب المفضي إلى الموت، والإخلال بالأمن العام وتخريب وإتلاف ممتلكات الغير وإلحاق خسائر مالية بممتلكات الدولة وإحداث الشغب.

إقرأ أيضا :آفة الشغب تفرق بين جمهور الرجاء وتسيء للنادي