الرئيسية / رياضة / برج المرشح الأمريكي يجر رونالدو وبدر هاري إلى القضاء
رونالدو

برج المرشح الأمريكي يجر رونالدو وبدر هاري إلى القضاء

قررت شركة بروتو الإيطالية الناشطة في مجال العقار، مقاضاة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، بعدما نفى شراءه لشقة توجد في برج ترامب بمدينة نيويورك الأمريكية.

وأوضحت الشركة العقارية أن رونالدو اشترى منها عدة عقارات من ضمنها الشقة الموجودة في الطابق العلوي من البرج، بقيمة مالية تصل لحوالي 15 مليون يورو، مؤكدة أنه قام بتعديل ملكيتها لصالح صديقه البطل المغربي بدر هاري.
وأضافت الشركة التي يملكها رجل الأعمال الشهير أليساندرو بروتو، أن البرتغالي قام بتحويل الشقة لصديقه المغربي بدر هاري، بعدما دفع كامل المبلغ، حيث وصفت تصريحات نجم ريال مدريد بـ”الكاذبة” وغير الصحيحة، مشيرة إلى أنها قامت برفع دعوى قضائية ضده في محكمة مدريد باسبانيا بتهمة إياه بنشر تصريحات كاذبة ضدها، مما قد يعرضه لغرامة مالية قد تصل لعشرة ملايين يورو بتهمة الاضرار الشركة.

وذكرت صحيفة بريطانية أن الشركة الإيطالية قامت باستغلال شهرة رونالدو للترويج للشقق الفاخرة التي تتوفر عليها، عن طريق تسريب خبر أن رونالدو يتوفر على شقة سكنية فاخرة بالبرج، مما دفعه لإنكار ذلك في تصريحات صحفية.
ونفى رونالدو ربط اسمه بشراء العديد من العقارات في البرازيل ونيويورك من ضمنهم شقة برج ترامب، كما فند أي ارتباط له بفندق موناكو أو شركة مارتن سكورسيزي للأفلام.

وتعود مليكة “برج ترامب” الذي تشرف عليه شركة بروتو الإيطالية، للمرشح الجمهوري الشهير دونالد ترامب الذي يسعى لخلافة باراك اوباما في رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

إقرأ أيضا : بدر هاري يعلن إعتزاله و هذا مايطلبه من الملك محمد السادس