الرئيسية / رياضة / أتلتيكو مدريد يخسر سلاحه قبل مواجهة برشلونة
أتليتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد يخسر سلاحه قبل مواجهة برشلونة

أعلن الموقع الرسمي لفريق أتلتيكو مدريد الاسباني أن قلب دفاعه الأوروغوياني خوسيه خيمينيز يعاني من إصابة عضلية ستبعده عن التداريب، وفق نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها يوم أمس تحت إشراف الطاقم الطبي.

وأكدت تقارير إسبانية أن خيمينيز الذي يعتبر أحد أهم ركائز دفاع المدرب الأرجنتيني ديغو سيميوني، قد يحتاج إلى حوالي ثلاثة أسابيع للعودة للملاعب مجددا، لكون إصابته تعد من الدرجة الثانية وتتطلب فترة مهمة للعلاج.
وينضاف المدافع خيمينز إلى مواطنه دييغو غودين الذي يعاني من الإصابة منذ أسبوع، والذي سيغيب بدوره في الفترة الحالية، حيث ستكون معاناة الأتلتيكو كبيرة بسبب النقص الدفاعي الذي سيعاني منه في المبارايات القادمة، خاصة خلال مواجهته لفريق برشلونة ضمن دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وسيكون أتلتيكو مدريد أمام مأمورية صعبة عندما يلاقي برشلونة، حيث أنه يعتمد كثيرا على قوة مدافعيه في صناعة انتصاراته منذ تولي سيميوني تدريب الفريق سنة 2011، إذ سيكون في أمس الحاجة إلى تعزيز خطوطه الدفاعية للحد من خطورة ثلاثي برشلونة المرعب ميسي ونيمار وسواريز.

يذكر أن القرعة وضعت أتلتيكو مدريد في مواجهة برشلونة ضمن ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيخوض أتلتيكو مواجهة الذهاب في ملعب كامب نو يوم الثلاثاء في الخامس من أبريل، بينما لقاء الإياب سيكون يوم ال13 من الشهر ذاته بالعاصمة مدريد.