الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يصدم الاسباني ديفيد دي خيا
دي خيا

ريال مدريد يصدم الاسباني ديفيد دي خيا

أفادت تقارير صحفية أن فريق ريال مدريد قرر عدم الإهتمام بصفقة الحارس الإسباني ديفيد دي خيا المحترف بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الصيف المقبل.

وحسب صحيفة “إلموندو ديبروتيفو” الاسبانية، فقد أكد مصدر من داخل إدارة النادي الملكي، على أن إدارة “اللوس بلانكوس” لم تعد مهتمة بالتعاقد مع دي خيا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما كشف الحارس الحالي للريال كيلور نافاس عن مؤهلات عالية في مباراة أمس أمام اشبيلية.

وأضاف المصدر للصحيفة أن إدارة النادي الملكي قررت التمسك بالحارس الكوستاريكي، وتحسين عقده الذي سينتهي عام 2019، حيث يعتزم الريال رفع راتبه بالاضافة إلى وضع شرط جزائي يصل ل200 مليون يورو في عقده. وقال: “كيلور أيقونة وأداؤه مثالي، ليس هناك داع للبحث عن حلول أخرى بالنسبة لحراسة المرمى، ولا حتى دي خيا”.

من ناحية أخرى أكدت تقارير صحفية أن دي خيا يفكر جديا في البقاء مع الشياطين الحمر، في حالة تولي المدرب البرتغالي جوزي مورينو قيادة اليونايتد في الموسم المقبل. مضيفة أن الحارس الاسباني غير متحمس للرحيل الى ريال مدريد بعدما كان مستعدا من قبل بسبب سيطرة نافاس على مرمى الريال.
وأشارت الصحف الإنجليزية إلى أن دي خيا يريد العمل إلى جانب مورينيو، الذي توصل لاتفاق شبه رسمي مع إدارة اليونايتد لتدريب الفريق الأحمر في الموسم القادم.

وقد كان الحارس دي خيا قريبا من الانضمام للميرينغي خلال الصيف الماضي، لكن عطل في فاكس إدارة اليونايتد، تسبب في إلغاء الصفقة التي فشلت في اليوم الأخير من الميركاتو.

إقرأ أيضا : زيدان يصدم ريال مدريد قبل نهاية الموسم !