ما الذي يريده ريال مدريد حقا من ألفارو موراتا؟

سعد الدين لمزوق
رياضة
سعد الدين لمزوق19 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ما الذي يريده ريال مدريد حقا من ألفارو موراتا؟
مهاجم يوفنتوس ألفارو موراتا

عرفت نهاية مباراة يوفنتوس الإيطالي ضد بايرن ميونيخ الألماني برسم دوري عصبة الأبطال الأوروبية، يوم الأربعاء الماضي، تلقي مهاجم اليوفي ألفارو موراتا من مدير ريال مدريد إيمليو بوتراغينيو.

وكان ألفارو موراتا قد تألق في هذه المباراة خصوصا من خلال الهدف الثاني لليوفي، حيث تجاوز وسط ميدان ودفاع الفريق البافاري قبل أن يمرر الكرة على طبق من ذهب إلى خوان كوادرادو الذي أودع الكرة في شباك مانويل نوير.

ويبدو أن الريال يستعد لإعادة المهاجم الشاب إلى قلعة سانتياغو برنابيو، بحسب ما تؤكده عدد من التقارير الصحفية.

وأغلب الظن أن إدارة الفريق الملكي اقتنعت بحاجتها إلى خدمات ألفارو موراتا ليعزز ترسانة الفريق التي تعج بعدد من النجوم في الخط الأمامي، يتقدمهم النجم كريستيانو رونالدو والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة والجناح الويلزي غاريث بايل.

إقرأ أيضا: ياسين بنزية.. على خطى”بنزيمة” بالمنتخب الجزائري

وكان الريال قد باع المهاجم الإسباني الشاب إلى يوفنتوس صيف الموسم الماضي مع احتفاظها بحق استعادته في 2016 أو 2017.

بالمقابل، تتحدث بعض المصادر عن كون ريال لا يرغب في استعادة موراتا من أجل تدعيم صفوفه، ولكن من الأجل الاستفادة من صفقة بيعه إلى أحد الإنجليزية الكبرى.

رغبة الفريق الملك في عودة ألفارو موراتا، أيا كانت النوايا الحقيقية من ورائها، قد تصطدم بتفضيل المهاجم الإسباني الشاب البقاء في تورينو وعدم الرجوع إلى مدريد.

فماذا يريد ريال مدريد حقا من ألفارو موراتا؟

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق