الرئيسية / رياضة / بالصور .. رونالدو ونجوم الريال يستقبلون أحمد الدوابشة
الدوابشة

بالصور .. رونالدو ونجوم الريال يستقبلون أحمد الدوابشة

حضي الطفل الفلسطيني أحمد الدوابشة بإستقبال وترحيب حار اليوم الخميس من قبل كريستيانو رونالدو ونجوم ريال مدريد، بعدما تلقى دعوة خاصة من النادي لزيارة العاصمة مدريد.

وتعرف الطفل الفلسطيني الذي تعرض لاعتداء شنيع رفقة عائلتة من قبل المستوطنين الصهاينة، على لاعبي النادي الملكي في قلعة سانتياغو بيرنابيو داخل المدينة الرياضية. وحضي أحمد باستقبال خاص من قبل غاريث بيل وراموس ومودريتش وبيبي وبنزيمة.
وحقق أحمد دوابشة الذي نجا من المحرقة في قرية دوما بالضفة الغربية، حلمه بالتعرف إلى لاعبي ريال مدريد. حيث زار الطفل ملعب سانتياغو برنابيو ومدينة ريال مدريد الرياضية.

وزار أحمد في بداية محطته المدينة الرياضية، وهناك استقبله أعضاء الفريق الأول والتقطوا الصور معه كما قدّموا له هدية قميصاً رسميا للفريق وكرة تحمل تواقيع جميع اللاعبين. وتجوّل الطفل في مرافق المدينة الرياضية قبل متابعة الجلسة التدريبية للفريق.
وعقب ذلك، توجه أحمد إلى ملعب سانتياغو برنابيو، وأجرى زيارة كاملة شملت أرض الملعب والشرفة الرئاسية وغرف تبديل الملابس. ومما لا شك فيه أن الطفل أحمد عاش يوماً جميلا مليئا باللحظات الفريدة التي لن ينساها أبداً.

للإشارة فقد كان أنصار ريال مدريد في فلسطين والأردن، وراء زيارة أحمد للريال بعدما قاموا بحملة عبر مواقع التواصل الإجتماعي يطالبون فيها إدارة الريال بإستقبال دوابشة، قبل ان يستجيب النادي الملكي لندائهم، ويتحقق حلم الطفل الفلسطيني.

ونقل تلفزيون ريال مدريد، أطوار زيارة الطفل الفلسطيني أحمد على القناة الخاصة بالفريق الملكي، كما بث صوراً تجمع اللاعبين وأحمد وهو يرتدي القميص المقدم له والذي يحمل الرقم 7 العائد لرونالدو وعليه اسم أحمد.

بالصور  أحمد في ريال مدريد

dawabcha

CdwZ1LFWAAEugQE CdwZwxfXEAQ9iON CdwZuwkWwAAPdmk CdwZ31QW4AA0nBK

real