الرئيسية / رياضة / غوارديولا ينقلب على المهدي بنعطية مرة أخرى
المهدي بنعطية

غوارديولا ينقلب على المهدي بنعطية مرة أخرى

بدأت العلاقة بين المهدي بنعطية والمدرب الإسباني بيب غوراديولا تتأزم، بعدما قام بمعاتبته في مباراة أمس التي جمعت بايرن ميونخ ويوفنتوس، بسبب الأخطاء الدفاعية.
وصب المدرب الإسباني غوارديولا جام غضبه على مدافعي فريق البايرن، وفي مقدمتهم بنعطية بسبب الطريقة الدفاعية التي تعاملوا بها مع مهاجمي اليوفي.
و قام غوارديولا بتغيير بنعطية في الدقيقة ال46 من الشوط الأول بسبب الأداء المتوسط الذي ظهر به عميد الأسود في مواجهة مهاجمي فريق يوفنتوس.
وقد وجد بنعطية صعوبة كبيرة في مباراة أمس، لإيقاف الإسباني موراتا والكولومبي كوادرادو، حيث ارتكب عدة أخطاء رفقة زميله ألابا وكيميش في خط الدفاع.
ويبدو أن بنعطية أصبح ضمن القائمة السوداء للمدرب غوارديولا، الذين يوصي إدارة البايرن بالتخلص منهم قبل رحيله صوب مانشستر سيتي، لكن يظل مستقبله مرتبطا بقرار مسؤولي البافاري.
وسبق لبنعطية أن تلقى عدة انتقادات من قبل قادة الفريق الألماني، كل من أوليفر كان، بيكنباور، ماتياس زامر، ليصبح بقاءه في البايرن على كف عفريت في الموسم المقبل.
من ناحية أخرى قدم الإتحاد الافريقي لكرة القدم تهنئة مميزة للدولي المغربي، بعدما تمكن من الوصول رفقة بايرن ميونخ إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
يذكر ان بنعطية عانى كثيرا من الاصابات خلال هذا الموسم، حيث لم يشارك إلا في مباريات قليلة خصوصا في مسابقة دوري الأبطال.

إقرأ أيضا : غوراديولا يغري نيمار بـ200 مليون للعب مع “السيتي”