الرئيسية / رياضة / لويس إنريكي يخشى مواجهة هذا الفريق العملاق
إنريكي

لويس إنريكي يخشى مواجهة هذا الفريق العملاق

ظهر لويس إنريكي مدرب فريق برشلونة سعيدا جدا بالفوز الذي حققه فريقه على حساب فريق أرسنال الإنجليزي يوم أمس، مهنئا جمهور الكامب نو الذي وقف بجانب اللاعبين حتى نهاية المباراة.

وتجنب إنريكي الحديث عن الفريق الخصم الذي يفضل مواجهته في دور ربع النهائي من مسابقة دوري الأبطال، مضيفا أنه جد مرتاح لعدم مواجهة فريقه، قائلا ” الفريق الوحيد الذي لا أريد مواجهته هو برشلونة، وهذا لن يحصل لحسن الحظ”.
وأشاد “اللوتشو” بالمستوى الذي يقدمه ثلاثي msn (ميسي، نيمار، سواريز) مع الفريق في جل المباريات، مبرزا المساندة الكبيرة التي يقدمونها في مساعدة بقية اللاعبين في الجانب الدفاعي أيضا.
وقال ” بكل تأكيد نحن سعيدون جدا أنهم خط هجومنا ..لكن بدون العمل كفريق واحد وككتلة لن نتمكن من فعل أي شيء “.
وأثنى  على المستوى الذي قدمه فريق الأرسنال تحت قيادة المدرب الفرنسي أرسن فينغر في هذه المباراة، كما تقدم بتهنئة خاصة للمدرب بيب غوارديولا بعدما قاد بايرن ميونخ إلى ربع النهائي. وقال “أنا سعيد للغاية من أجل غوارديولا، يستحق ذلك، أعتقد ان فريقه لا يستسلم وتغلب على يوفنتوس بقوة”.
وأضاف أن غوارديولا أقصى أحد الفرق المرشحة للقب، متوقعا أن تحصل مفاجأت كبيرة في قرعة دور الربع النهائي، قائلا” تم إقصاء أحد المرشحين للقب، وأنتظر مفاجآت في القرعة”.

وحقق إنريكي نتائج كبيرة مع فريق برشلونة في مسابقة دوري الأبطال، ويسير بخطى ثابتة نحو تحقيق اللقب القاري الثاني على التوالي، لكن مواجهته للبايرن في الدور المقبل، قد تزيد من تعقيد مهمة “اللوتشو”.

إقرأ أيضا : ستويشكوف : ريال مدريد لن يرتاح إلا برحيل ميسي