الرئيسية / رياضة / رياض محرز يعوض هازارد في تشيلسي !
التعاقد مع رياض محرز
نجم منتخب الجزائر وفريق ليستر سيتي رياض محرز

رياض محرز يعوض هازارد في تشيلسي !

بدأت قيمة الدولي الجزائري رياض محرز في تزايد قبل موعد الانتقالات الصيفية القادمة، لاسميا بعد تألقه رفقة فريق ليستر ومساهمته الكبيرة في تحقيق انتصارات فريق الإيطالي رانييري.

وكشفت صحيفة “كوريلو ديلو سبورت” الإيطالية، أن أنطونيو كونتي الذي سيتم تعيينه قريبا مدربا لـ “البلوز” في الأيام القليلة المقبلة حسب الصحافة الإنجليزية، يسعى لانتداب العديد من اللاعبين البارزين في الساحة الأوروبية، حيث أبدى المدرب القادم لفريق تشيلسي اهتمامه بالنجم الجزائري محرز.
وعرفت قائمة اللاعبين الذين ينوي كونتي التعاقد معه في الصيف القادم، كل من الفرنسي بول بوغبا، بونوتشي وجون ستونز والمهاجم جيمي فاردي.
ويبدو أن الصراع حول نجم الخضر سوف يتزايد مع اهتمام  عدة أندية من أبرزها فريق برشلونة وأتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى فريق تشيلسي الذي يبدو أن مدربه مصمم على تغيير تركيبة النادي البشرية في الموسم القادم.
ويعتبر محرز حاليا من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة أنه يحتل المركز السادس في ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفا، ويقوم بدور كبير في بناء الهجمات وفي صناعة الأهداف ضمن فريق ليستر.
يذكر أن محرز أبدى رغبته الكبيرة في حمل قميص برشلونة في حالة تم التوصل لاتفاق مع إدارة ليستر، بشأن انتقاله إلى ملعب الكامب نو.

وقد صرح رياض  أنه حلمه هو اللعب لفريق عريق مثل برشلونة الذي يعشقه منذ طفولته. مضيفا أنه يفضل مجاورة ميسي، مهما كان العرض المالي الذي سيقدمه له جوسيب بارتوميو.

إقرأ أيضا : براهيمي يطمح للسير على خطى “أسطورة” بورتو