الرجاء يشترط مبلغا خياليا لبيع بابا توندي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي16 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الرجاء يشترط مبلغا خياليا لبيع بابا توندي

وضع رئيس الرجاء البيضاوي محمد بودريقة مبلغا خياليا، لبيع عقد نجم النسور الخضر المهاجم النيجيري، ميكايل بابا توندي للأندية الراغبة في التعاقد معه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد بودريقة في تصريح لإذاعة راديو مارس على أن عقد اللاعب النيجيري توندي يساوي عشرة ملايين يورو، موضحا أن باب الرحيل مفتوح أمامه في حال تلقى عرضا يعادل الشروط التي وضعها النادي الأخضر.
ونفى رئيس الرجاء الإشاعات التي تحدثت عن رحيل بابا توندي عن الرجاء في الفترة الحالية، مبرزا أن الهدف منها هو التشويش على الفريق بهدف عرقلة الانطلاقة الجيدة لفريق الرجاء في مرحلة الإياب.

وتحدثت تقارير صحفية أن عدة أندية فرنسية وتونسية تسعى للتعاقد مع المهاجم النيجيري، وتحاول الدخول في مفاوضات مع وكيل أعماله.
ويسعى فريق الرجاء البيضاوي لتقديم موسم جيد بعدما عزز صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بخمسة لاعبين بارزين، هم يوسف القديوي وعصام الراقي وبابا توندي و ليمامابيدي والواصيلي.

يذكر أن اللاعب بابا توندي وقع عقدا مع فريق الرجاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية يمتد لثلاث سنوات، قادما من الدوري النيجيري الممتاز.

إقرأ أيضا : الرجاء يراهن على مباراته أمام شباب الحسيمية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق