الكاف يصدر عقوبة في حق وليد الركراكي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي16 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الكاف يصدر عقوبة في حق وليد الركراكي

أوقف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم المدرب وليد الركراكي مدرب فريق الفتح الرباطي، لمباراة واحدة ليكون بالتالي غائبا عن مباراة إياب سدس عشر كأس “الكاف” أمام فريق لوم الكاميروني، التي ستقام بملعب مولاي الحسن بالرباط.

وجاء توقيف الركراكي بسبب تعرضه للطرد من قبل الحكم في مباراة الذهاب، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الجانبين، في انتظار مباراة الإياب التي يسعى من خلالها الفتح لكسب بطاقة العبور للدور القادم.
وسيكون الركراكي غائبا عن دكة إحتياط الفتح في هذه المباراة القوية، والتي تعتبر فرصة الفريق الرباطي لمواصلة المشوار في المسابقة القارية.
ويطمح المدرب وليد الركراكي لتقديم مشاركة مشرفة في البطولة القارية، لا سيما أنه تمكن في الموسم الماضي من قيادة فريقه لمرحلة دور الثمن أمام الزمالك المصري.
وتجرى مباراة الإياب يوم السبت المقبل بملعب مولاي الحسن بالرباط، على الساعة السابعة مساءا، والتي من المنتظر أن تعرف حضورا جماهيريا غفيرا لأنصار فريق العاصمة.
وعين الإتحاد الافريقي طاقم تحكيمي من تونس لإدارة هذه المواجهة، بقيادة حكم الساحة هيثم قصي، يساعده كل من ماجد غومة وأيمن إسماعيل، بينما سيكون الحكم الرابع هيثم جيرات.

إقرأ أيضا : فضيحة الفتح..إيقاف أحد اللاعبين بسبب المنشطات !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق