الرئيسية / رياضة / الرجاء يراهن على مباراته أمام شباب الحسيمية
الرجاء

الرجاء يراهن على مباراته أمام شباب الحسيمية

يخوض فريق الرجاء البيضاوي مباراة قوية أمام فريق شباب الريف الحسيمي مساء يوم السبت القادم، بمركب محمد الخامس لحساب الجولة الـ21 من البطولة الاحترافية.
وجاء تقديم المباراة بيوم واحد، بعد موافقة إدارة النادي على قرار لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية، حيث كانت المواجهة مبرمجة يوم الأحد في التوقيت نفسه.
وقررت اللجنة المذكورة إشعار النادي الأخضر، بعدما خلقت الجدل في الأسبوع الماضي بسبب تأجيلها لمباراة النسور الخضر أمام المغرب الفاسي المتعلقة بالجولة ال20 إلى غاية الـ27 مارس الحالي، مما جعل الخلاف يشتد بين إدارة الرجاء ومؤسسة العصبة الاحترافية.
وقد عارض بودريقة قرار تأجيل مباراة فريقه أمام “الماص”، وأصدر بيانا قويا ضد مؤسسة العصبة الاحترافية يطالب من خلاله بإحترام البرامج ومواعيد المباريات ضمن البطولة الاحترافية.
من ناحية أخرى قرر مدرب فريق الرجاء رشيد الطاوسي، إجراء حصتين تدريبيتين للفريق اليوم الثلاثاء بالمركز الرياضي الوازيس، حيث سيقتصر على التحضير البدني للاعبين.
وعاد لاعبو الرجاء لأجواء التداريب يوم أمس الاثنين، بعدما استفادوا من يومين للراحة بسبب تأجيل مباراتهم أمام المغرب الفاسي.
ويسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهته أمام الفريق الحسيمي مساندا بأنصاره، حتى يتمكن من تعزيز موقعه في جدول الترتيب العام.
ويحتل الرجاء الرياضي المركز السادس برصيد 28 نقطة مع مباراة مؤجلة، بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثالث فريق نهضة بركان.

إقرأ أيضا : الطاوسي: الرجاء قادم بقوة للمنافسة على اللقب !