الرئيسية / رياضة / الوداد يسافر بدون مهاجمه إلى مدغشقر
أونداما

الوداد يسافر بدون مهاجمه إلى مدغشقر

سافر فريق الوداد البيضاوي أمس الأحد متجها نحو جزر مدغشقر في رحلة جوية تمتد لحوالي 20 ساعة بدون فابريس أونداما مهاجم الفريق، حيث قامت بعثة الوداد بالنزول في مطار إسطنبول بتركيا، قبل أن تغير الرحلة صوب مدينة “أنتاناناريفو” عاصمة مدغشقر على متم طائرة ثانية.

وقد تخلف المهاجم الكونغولي فابريس أونداما عن رحلة الأحمر صوب مدغشقر، حيث لم يستطع السفر رفقة زملائه بسبب عدم حصوله على تأشيرة الدخول إلى مدغشقر.
وسيسافر أونداما رفقة الحارس زهير العروبي الذي تخلف بدوره لأسباب عائلية، في رحلة ثانية يوم غد الثلاثاء صوب العاصمة أنتاناناريفو، بعدما إستكمل جميع الإجراءات الإدارية اليوم.
وجاء قرار السفر المبكر لفريق الوداد بطلب من المدرب جون توشاك، الذي فضل إجراء المعسكر الإعدادي في العاصمة الملغاشية حتى يتأقلم لاعبوه مع الأجواء والمناخ هناك، قبل خوضهم لمباراة الإياب أمام فريق كنابس ضمن مسابقة دوري أبطال إفريقيا، نهاية الأسبوع الحالي.

وسيجري الوداد بداية من اليوم الاثنين معسكره الإعدادي بالعاصمة “أنتاناناريفو”، قبل أن يسافر إلى مدينة “ماهاجنغا” التي ستحتضن المباراة يوم السبت القادم.
ويسعى فريق الوداد لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب في مدغشقر، بعدما حقق فوزا كاسحا 5-1 في مباراة الذهاب بمركب محمد الخامس يوم السبت الماضي.
ويراهن الوداد على بلوغ دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال افريقيا، حتى يؤكد حضوره القاري من جديد بعدما توج بلقب البطولة الاحترافية في الموسم الماضي.

وقد أكد المدرب جون توشاك أهمية الفوز الذي حققه الوداد في مباراة الذهاب، بعدما طالب لاعبيه بضرورة تسجيل حصة عريضة بمركب محمد الخامس، قصد اللعب بأريحية في مباراة الإياب.

إقرأ أيضا : الوداد يسحق كنابس الملغاشي في دوري الأبطال