الرئيسية / رياضة / أولمبيك خريبكة يتعادل مع النجم الساحلي بدون مدرب
أولمبيك خريبكة

أولمبيك خريبكة يتعادل مع النجم الساحلي بدون مدرب

تمكن فريق أولمبيك خريبكة من تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق النجم الساحلي التونسي حامل لقب كأس الإتحاد الإفريقي، بعدما تعادل معه في مباراة الذهاب عن الدور الأول من مسابقة دوري أبطال افريقيا.

وحقق أولمبيك خريبكة تعدلا مهما أمام فريق النجم الساحلي التونسي بملعب أكادير، في غياب مدرب رسمي للفريق، بعد رحيل أحمد العجلاني عن النادي يوم الأربعاء الماضي، حيث لعب الفريق الخريبكي هذه المواجهة القوية تحت إشراف المعد البدني كريم الزواغي.

وكان الفريق التونسي سباقا للتسجيل بواسطة رامي البدوي في الدقيقة ال34، الذي استغل ثغرة دفاعية أمام مرمى الحارس نور الدين البورقادي ليوقع أول هدف في المباراة،  بينما بحث الأولمبيك عن تحقيق التعادل، إذ خلق مجموعة من الفرص السانجة للتسجيل بواسطة المهاجمين إبراهيم البزغودي ورشيد تيبركانين، لكن بدون جدوى.

ومع مرور الدقائق خطف الأولمبيك هدف التعادل عبر المهاجم السنغالي سيديبي في الدقيقة ال64 من المباراة. وقد كاد الفريق المغربي أن يحسم نتيجة المباراة لولا تسرع مهاجميه أمام مرمى الفريق التونسي.

وسيكون أولمبيك خريبكة أمام مباراة صعبة في تونس، لكن كل الأمور ممكنة، إذ بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق في البطولة الاحترافية، فقد تكون المسابقة القارية، حافزا لأصدقاء البزغودي من أجل البحث عن مسار جيد في دوري الأبطال.

إقرأ أيضا : إستقالة أحمد العجلاني من تدريب خريبكة