الرئيسية / رياضة / الوداد يسحق كنابس الملغاشي في دوري الأبطال
الوداد

الوداد يسحق كنابس الملغاشي في دوري الأبطال

اكتسح فريق الوداد البيضاوي ضيفه فريق كنابس الملغاشي يوم أمس بخمسة أهداف لواحد في مباراة أجريت بمركب محمد الخامس، لحساب ذهاب مسابقة دوري أبطال افريقيا.
افتتح المهاجم رضا الهجهوج باب التسجيل للوداد في البداية خلال الدقيقة الثالة من ركلة جزاء، ثم أضاف اسماعيل الحداد هدفين متتاليين في الدقيقتين 8 و13، و عاد الهجهوج لتسجيل الهدف الرابع من نقطة الجزاء أيضا.
في الشوط الثاني تراجع الوداد بعدما حسم النتيجة منذ البداية، لكن المدرب توشاك قام بإقحام الثنائي حسني وأونداما مما مكن الأحمر من خلق محاولات متعددة، أسفرت عن الهدف الخامس عن طريق فابريس أونداما في الدقيقة 86.

وعرفت المباراة حضورا غفيرا لأنصار الوينرز، الذين ساندو الفريق طيلة أطوار المقابلة، كما كان الجمهور السند الكبير للاعبين لتقديم عرض مميز في هذه المواجهة المهمة.
عقب هذا الفوز الكاسح، تمكن الوداد من وضع قدمه في الدور المقبل، في انتظار مباراة الإياب في مدغشقر التي ستكون في متناول أصدقاء الهجهوج لحسم التأهل.
نتيجة الوداد تؤكد ان الفريق الأحمر المغربي عازم على تقديم مشاركة كبيرة في مسابقة دوري أبطال افريقيا، بعدما عاد للواجهة القارية إذ يسعى للوصول إلى دور المجموعات حتى ينافس على اللقب.