رافاييل بينيتيز مدربا جديدا لنادي نيوكاسل الإنجليزي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي11 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رافاييل بينيتيز مدربا جديدا لنادي نيوكاسل الإنجليزي
رافاييل بينيتيز

أصبح الإسباني رافاييل بينيتيز رسميا مدربا لفريق نيوكاسل الإنجليزي، بعدما وقع عقدا لتدريب الفريق الأول، مع إدارة النادي الإنجليزي اليوم الجمعة، ليؤكد عودته من جديد لمجال التدريب.
وأكد موقع النادي على شبكة الأنترنت أن بينيتيز وقع عقدا يمتد لثلاثة أعوام، للحفاظ على مكانة الفريق في ضمن أندية الدوري الممتاز خلال هذا الموسم، ثم بناء فريق قوي ينافس بقية الأندية في الدوري الممتاز.
وأعلن نادي نيوكاسل صباح اليوم عن إقالة مدربه السابق ستيف مكلارين من منصبه، بسبب النتائج السلبية،  قبل أن يقوم بتعيين الإسباني رافاييل بينيتيز خلفا له.
ويمر الفريق بظروف صعبة في الموسم الحالي، إذ يحتل المركز التاسع عشر في الترتيب العام، حيث يراهن على بينيتيز لانقاذ الفريق من السقوط للدوري الدرجة الثانية. وجاءت عودة المدرب الإسباني إلى إنجلترا بعدما تمت إقالته من تدريب ريال مدريد في شهر يناير الماضي.
يذكر أن بينيتز حقق نجاحا كبيرا مع فريق ليفربول الإنجليزي في دوري “البريميرليغ” سابقا، الشيء الذي تراهن عليه إدارة نيوكاسل نظرا لخبرة وتجربة رافا في الدوري الممتاز.

إقرأ أيضا : رسميا ريال مدريد يقيل بينيتز ويكلف زيدان

بينيتيز

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق