الرئيسية / رياضة / برشلونة يسعى للتعاقد مع سواريز الجديد !
سواريز
دنيس سواريز

برشلونة يسعى للتعاقد مع سواريز الجديد !

أكد المدير الرياضي لفريق برشلونة روبيرت فيرنانديز على أن إدارة النادي، تعتزم حسم صفقة دنيس سواريز نجم فياريال الإسباني، مشيرا إلى رغبته النادي الدخول في مفاوضات جادة من أجل كسب صفقة إبن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف فرنانديز في تصريحات صحفية، أن اللاعب الشاب صاحب 22 سنة يشكل أولوية في سوق الانتقالات المقبلة وقد يكون أول صفقة لـ “البارصا”، حيث يحظى بثقة جميع مكونات النادي الكتالون، بعد تألقه الملفت في مباريات الليغا.
وقال “دينس لاعب مثير للأهتمام، ويمكن أن يكون ضمن خياراتنا في الصيف المقبل، إنه يقوم بعمل جيد في فياريال، ربما ينضم في الميركاتو الصيفي سيأتي”.
وتابع “الجميع يعي أن دينيس سواريز يشكل أولوية لنا والكل يتوقع نجاحه معنا، كنا قريبين من حسم صفقته في الميركاتو الشتوي، غير أن عديد الأمور عطلت إتمام ذلك، لكننا سندخل بقوة مع حلول الميركاتو الصيفي”.
وتحدث المدير الرياضي لبرشلونة أيضا عن صفقة مهاجم سيلتا فيغو مانويل نوليتو، موضحا أن صفقة اللاعب تعثرت في فترة الانتقالات الماضية بسبب الوضع المالي، إلا أن هناك رغبة أخرى في البحث عن لاعب آخر في المرحلة المقبلة.
كما أبرز إمكانية رحيل المدافع مارك بارترا عن الفريق خلال الصيف القادم مع إمكانية إعادته للنادي، منوها أيضا بالمستوى الذي يقدمه مع الفريق رغم المنافسة الكبيرة التي يجدها مع بقية اللاعبين.

ويسعى برشلونة إلى إستعادة دينس سواريز في فترة الانتقالات القادمة مقابل ثلاث ملايين يورو، إذ أن اللاعب الإسباني إلتحق بفريق فياريال في شهر غشت الماضي، بعدما كان معارا لفريق إشبيلية.

إقرأ أيضا : نجوم أوروبا يقتربون من فريق برشلونة