الرئيسية / رياضة / شارابوفا تريد اللعب رغم العقوبة المنتظرة !
شارابوفا

شارابوفا تريد اللعب رغم العقوبة المنتظرة !

عبرت البطلة الروسية في كرة المضرب ماريا شارابوفا عن شكرها وامثنانها الكبير إلى الجماهير وعشاقها، بعد المساندة الكبيرة التي تلقتها عبر شبكة الأنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب سقوطها في اختبارات الكشف عن المنشطات من قبل الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.
وكتبت شارابوفا في حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك : “استيقظت صباح أمس ووجدت صندوق الرسائل الواردة مملوء عن آخره بالحب والتعاطف، في الوقت الحالي أشعر بالفخر بأنكم جماهيري”.
وقالت إن الدعم الذي تلقته من قبل أنصارها، أعاد إليها البسمة والثقة من جديد، قائلة “بعد ساعات من الإعلان، أظهرتم لي الدعم والولاء، وهو شيء قد يحدث فقط عندما يكون الشخص في قمة مسيرته الاحترافية، أردت أن أعلمكم بأن كلماتكم الرائعة رسمت الابتسامة على وجهي”.
وعبرت البطلة الروسية عن رغبتها الكبيرة، مجددا في العودة لملاعب كرة المضرب، وإتاحة الفرصة لها من قبل الإتحاد الدولي للتنس، قائلة : “أود أن ألعب مجدداً وأتمنى أن أحظى بهذه الفرصة، رسائلكم أعطتني دفعة هائلة، هذه الرسالة ليست لأي شيء سوى أن أقول من خلالها شكراً لكم، جزيل الشكر لكم”.
وكانت شارابوفا قد اعترفت يوم الإثنين الماضي بتعاطيها لمادة تسمى “ميلدونيوم، التي أصبحت ممنوعة من قبل الوكالة الدولية وضمن قائمة المواد المحظورة، مشيرة إلى أنها لم تكن على علم بكون المادة أصبحت في قائمة الممنوعات.
ومن المرتقب أن تتعرض النجمة الروسية لعقوبة إيقاف من قبل الاتحاد الدولي لكرة المضرب، قد تصل لأربع سنوات، ومنعها من ممارسة أي نشاط رياضي في كرة المضرب في روسيا أو على الصعيد الدولي.

إقرأ أيضا : العيناوي : جوكوفيتش الأفضل عالميا والجزيري آمال التنس العربي