الرئيسية / رياضة / إستقالة أحمد العجلاني من تدريب خريبكة
أحمد العجلاني
أحمد العجلاني

إستقالة أحمد العجلاني من تدريب خريبكة

أعلنت إدارة فريق أولمبيك خريبكة إستقالة أحمد العجلاني من تدريب فريق أولمبيك خريبكة، عقب تعادل الفريق أمام أولمبيك أسفي مساء الأربعاء في مباراة مؤجلة عن الجولة الثامنة عشر أجريت بملعب مراكش.

وقرر المدرب التونسي مغادرة الفريق الخريبكي، بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها في مرحلة الإياب بالبطولة الاحترافية، والتي جعلت وضعية النادي تتفاقم وتهدد مكانة الفريق بالقسم الاحترافي.

وحاول العجلاني الرحيل عن الفريق بعد إحرازه للقب كأس العرش للموسم الحالي، لكن إدارة الفريق رفضت إستقالته في مرات متعددة، إلا أنه في هذه المرة فضل المغادرة تاركا وراءه العديد من المشاكل وسط الفريق.

ومن بين الأسباب التي دفعت المدرب العجلاني لمغادرة الفريق غياب ملعب قار في مدينة خريبكة، إذ يخوض الفريق معظم مبارياته خارج المدينة، كما يجري تداريبه اليومية في المدن المجاورة، الشيء الذي عقد مهام المدرب التونسي. وقد قررت إدارة الأولمبيك منح قيادة الفريق للمعد البدني التونسي فوزي الزواغي في انتظار تعيين مدرب جديد للفريق في الفترة القادمة.

ويحتل فريق أولمبيك خريبكة المركز الآخير في الترتيب العام برصيد 15 نقطة، حيث تلقى عشر هزائم وحقق ثلاث انتصارات فقط منذ بداية الموسم.

إقرأ أيضا : أولمبيك خريبكة يتأهل لمواجهة النجم الساحلي التونسي