لويس سواريز يعود لنادي ليفربول !

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي9 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
لويس سواريز يعود لنادي ليفربول !

عاد نجم فريق برشلونة المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز إلى ناديه السابق ليفربول، بعدما قام بزيارة لمقر النادي يوم أمس، مستغلا إجازة قصيرة.

وقرر سواريز قضاء عطلته في إنجلترا بترخيص من المدرب لويس إنريكي، قبل أن يعود لصفوف برشلونة للمشاركة في التحضيرات التي تسبق مباراة الفريق الكتالوني يوم السبت المقبل أمام خيتافي ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.
ويتوفر سواريز على شعبية كبيرة بين أنصار ليفربول، وقد حضي بإستقبال  وترحيب جيد من قبل مكونات النادي، سواء اللاعبين الحاليين والموظفين بالنادي الأحمر.

ونشر النادي الإنجليزي بموقعه الرسمي على الأنترنت صورة لنجمه السابق، مشيدا بالزيارة التي قام بها مهاجمه السابق رفقة أسرته الصغيرة لأجل التواصل مع أصدقائه وإلقاء التحية،  وكتب النادي “كان هناك وجه مألوف في ميلوود، مقر تدريبات نادي ليفربول، حيث زار مهاجم الريدز السابق لويس سواريز رفاقه”.

واستغل مهاجم نادي برشلونة فرصة توقف الدوري للعودة إلى “الميرسيسايد”، لزيارة النادي مع إبنه وإبنته، حيث تحدث مع بعض اللاعبين من بينهم مامدو ساكو، الذي نشر صورته ومقطع فيديو في حسابه بتويتر.

يذكر أن سواريز رحل عن صفوف ليفربول في صيف 2014، منتقلا إلى برشلونة في صفقة كبيرة قاربت 80 مليون يورو.

إقرأ أيضا : مفاجأة.. إنريكي يطالب برشلونة بالتعاقد مع محرز

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق