الرئيسية / رياضة / سفيان فيغولي يشعل الصراع بين اليوفي وليفربول
سفيان فيغولي
فيغولي

سفيان فيغولي يشعل الصراع بين اليوفي وليفربول

يستعد الدولي الجزائري سفيان فيغولي لمغادرة فريق فالنسيا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما رفض تجديد عقده مع فريق “الخفافيش”، بسبب عدم تلبية مطالبه المالية.
وتلقى فيغولي العديد من العروض المهمة، من قبل أندية أوروبية كبيرة تسعى للتعاقد معه، بعد المستوى الكبير الذي قدمه في بطولة الدوري الإسباني وفي مسابقة الدوري الأوروبي
وحسب تقارير صحفية، فقد أبدى نادي يوفنتوس الإيطالي اهتمامه بضم اللاعب الجزائري لصفوفه، مشيرة إلى أن إدارة “اليوفي” تعتزم التفاوض مباشرة مع وكيل أعماله.
وقد دخل فريق ليفربول بدوره على الخط، من أجل منافسة بقية الأندية على التعاقد مع الدولي الجزائري خلال فترة الانتقالات الصيفية، إذ كشفت صحيفة “إكسبريس” البريطانية أن فريق ليفربول الذي يشرف عليه المدرب الألماني “يورغن كلوب” خصص مبلغ 26 مليون يورو، من أجل الظفر بخدمان الجناح الأيمن لفريق فالنسيا الإسباني.
وأضافت الصحيفة أن العرض المالي الكبير للفريق الإنجليزي، جاء في حالة قيام فيغولي بتجديد عقده مع فريق الإسباني، وذلك بطلب من المدرب “كلوب” الذي وضع فيغولي على رأس قائمة الانتدابات، التي يود القيام بها مع نهاية الموسم الحالي.
وأكدت صحيفة “آس” الاسبانية أن عقد فيغولي سينتهي خلال نهاية الموسم الحالي، وهو ما يفسح له المجال للانتقال بشكل حر إلى أي نادي أوروبي دون قيود.
للإشارة فقد طالب فيغولي من إدارة النادي الإسباني، بزيادة راتبه النسوي ليصل لأربعة ملايين يورو حتى يقوم بتجديد عقده، لكن هذا المطلب مازال قيد النقاش بين الإدارة ووكيل أعماله.

إقرأ أيضا سفيان فيغولي يكشف عن مستقبله مع فالنسيا الإسباني !