الرئيسية / رياضة / نجوم أوروبا يقتربون من فريق برشلونة
نجوم

نجوم أوروبا يقتربون من فريق برشلونة

بالرغم من وجود العديد من النجوم لدى فريق برشلونة حاليا، على غرار ميسي ونيمار وسواريز وراكيتيش، وأردا توران، إلا أن إدارة الفريق الكتالوني تعتزم الدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية للتعاقد مع أبرز اللاعبين المتألقين حاليا في الدوريات الأوروبية.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن إدارة “البارصا” تخطط لضم أسماء كبيرة في الساحة الأوروبية، ويتعلق الأمر بثلاثي فريق بروسيا دورتموند ماركو ريوس والتركي إيلكاي غوندوغان والغابوني بير إيميريك أوباميانغ هداف الدوري الألماني، والظهير الأيسر لفريق بايرن ميونخ الألماني دافيد ألابا.

وأكدت الصحيفة الاسبانية اهتمام إدارة برشلونة بهؤلاء اللاعبين، خصوصا بعدما قامت بإرسال المدير الرياضي للفريق أريدو برايدا لألمانيا، لمتابعة لقاء الكلاسيكو الذي جمع دورتموند وبايرن ميونخ يوم السبت الماضي ضمن مسابقة “البونديسليغا” الممتاز.

وكان ريوس من بين الأسماء المطروحة لدى برشلونة في الصيف الماضي، إلا أن النجم الألماني رفض الانتقال إلى الفريق الكتالوني رغم العرض المغري، بسبب تخوفه من الجلوس في دكة الاحتياط مع وجود ثلاثي “msn”، الذي يلعب في جميع المباريات.

كما كشفت صحيفة سبورت” الكتالونية عن إهتمام النادي الإسباني بالجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي يلعب لفريق ستاد رين، مضيفة أن مسؤولي الفريق راقبوا مستوى اللاعب في المباراة التي جمعت رين أمام نانت، والتي سجل خلالها ثلاثة أهداف.

وقد أرغم اللاعب الشاب بعد تألقه في هذه المباراة، مسؤولي فريق برشلونة لفتح مفاوضات جادة مع إدارة رين من أجل انضمامه للفريق الكتالوني في الصيف القادم.

ويسعى فريق برشلونة للبحث عن لاعبين جدد، في ظل وجود تقارير تتحدث عن تلقي نجومه عروضا مغرية، لاسيما البرازيلي نيمار ولويس سواريز وراكيتيتش، بالاضافة إلى سيرجيو بوسكيتش.

إقرأ أيضا : الإتحاد الإسباني يعلن عن موعد كلاسيكو الريال والبارصا