فيغولي يهدي الفوز للعرب ولكل المسلمين

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي26 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فيغولي يهدي الفوز للعرب ولكل المسلمين
810dca22213b37684f2a468b3c582cb7 - مشاهد 24

عبر نجم المنتخب الجزائري سفيان فيغولي عن سعادته الكبيرة، بوصول المنتخب الجزائري الى الدور الثاني، مؤكدا على أن هذا الانجاز جاء بفضل اصرار المجموعة خلال المباراة.
وأضاف بأن التعثر امام منتخب بلجيكا، منح للاعبين الإرادة والعزيمة لتحقيق التأهيل، في ثالث مباراة أمام روسيا التي كانت مصيرية بالنسبة للمنتخب الجزائري. وأهدى فيغولي التأهل الى الانصار المتواجدين في البرازيل، والى المتواجدين بالجزائر، وإلى العرب ولكل المسلمين .
وأكد سفيان بانه بدأ في تحقيق أحلامه، مع المنتخب الجزائري بدءا بالمشاركة في المونديال،وتحقيق نتائج كبيرة ضمنه، قائلا ” الحمد لله أنا بصدد تحقيق أحلامي وأحلام كل الجزائريين ،لقد دخلنا التاريخ ولا ننوي التوقف عند هذه النقطة”.
وقال فغولي أنه سعيد لإسعاد كل الجزائريين وحتى العرب وكل الذي ساندوا المنتخب الوطني، مؤكدا أن فرحة اليوم ليست جزائرية فقط بل عربية وإفريقية وكل ما كانوا وراء المنتخب الوطني في الدور الأول.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق