الطاوسي: الرجاء قادم بقوة للمنافسة على اللقب !

خالد الغازي
2016-03-06T10:55:54+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي6 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الطاوسي: الرجاء قادم بقوة للمنافسة على اللقب !
المدرب الطاوسي

أكد المدرب رشيد الطاوسي صحوة فريق الرجاء البيضاوي للمنافسة على اللقب في مرحلة الإياب للبطولة الإحترافية، معتبرا أن هذه الإستفاقة جاءت بالعمل الجاد في تحقيق التوازن بين التنشيط الهجومي والدفاعي، مع إمتلاك خط وسط قوي.

وأضاف الطاوسي عقب نهاية المباراة التي جمعت الرجاء بالنادي القنيطري، أن الفوز في هذه المقابلة لم يكن سهلا نظرا لقوة الفريق القنيطري، خاصة في بداية الشوط الأول. منوها بالمستوى الذي قدمه لاعبوه خلال هذه المواجهة المهمة.

وأوضح أن فوز الرجاء بثلاثة أهداف لا يعني أن المباراة كانت سهلة المنال، لأن الفريق المضيف يعتبر من الأندية القوية في بطولة هذا الموسم، مشيرا إلى أن عودة اللاعبين المصابين منحت للرجاء دفعة قوية وشحنة أخرى.

وقال مدرب الرجاء إن فريقه أصبح يتوفر على شخصية النادي البطل، من خلال الثقة الكبيرة في النفس التي أصبح يتوفر عليها لاعبوه، بالاضافة إلى اللعب الجماعي فوق أرضية الملعب.

كما أشاد الطاوسي بالعمل الذي يقوم به الإطار الوطني سمير يعيش في النادي القنيطري، مبرزا أن “فارس سبو” تحسن بشكل كبير، وسيكون أكثر قوة بعد عودته للعب بملعبه الرئيسي.

كما أبدى الطاوسي إرتياحه للمستوى الذي يقدمه جميع اللاعبين فوق أرضية الميدان، موضحا أن أدائهم تحسن في الفترة الآخيرة بشكل كبير، مقارنة مع المباريات الأولى التي تولى فيها تدريب النسور الخضر.

وحقق الرجاء البيضاوي فوزا كاسحا على النادي القنيطري يوم أمس بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها كل من، اللاعب زهير الواصلي في الدقيقة العاشرة، عبد الجليل جبيرة سجل الهدف الثاني في الدقيقة 58، ثم وقع الحافيظي الهدف الثالث في الدقيقة 69.

وإرتقى الرجاء للمركز الثالث مؤقتا في الترتيب العام، برصيد 28 نقطة مؤقتا، وراء الفتح صاحب المركز الثاني برصيد 33 نقطة، وبفارق سبع نقاط عن المتصدر الوداد الرياضي.

إقرأ أيضا : قضية الكروشي تعود من جديد وهيفتي يصدم الرجاء !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق