الفتح والكوكب يحققان انتصارين هامين

خالد الغازي
2016-03-04T22:36:41+00:00
رياضة
خالد الغازي4 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الفتح والكوكب يحققان انتصارين هامين
الفتح

حقق فريق الفتح الرباطي فوزا مستحقا على حساب فريق المغرب التطواني بهدفين نظيفين، في مباراة أجريت مساء اليوم، ضمن الجولة التاسعة عشر من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.
وقاد مراد باتنة العائد من الاصابة فريق الفتح لهذا الفوز الهام، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء تحصل عليها في الشوط الأول، ثم ضاعف النتيجة لهدف ثاني في الدقيقة ال69.
وجاء فوز الفتح على الفريق التطواني في الوقت المناسب، ليحقق المصالحة مع جماهيره بعد هزيمته الماضية أمام شباب الريف الحسيمي، وتعادله أمام المغرب الفاسي بميدانه.
وبهذا الفوز رفع فريق الفتح رصيده إلى 33 نقطة في الصف الثاني خلف الوداد البيضاوي متصدر البطولة، بينما تجمد رصيد المغرب التطواني في 28 نقطة.
وفي مباراة أخرى تمكن فريق الكوكب المراكشي من تحقيق انتصار ثمين بهدفين لصفر على ضيفه شباب الريف الحسيمي ضمن نفس الدورة, ليصعد للمركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.
وقد سجل هدفي الكوكب كل من كمال البارودي الهدف الأول للكوكب في الدقيقة 66، وخالد السقاط في 82 من ركلة حرة.

إقرأ أيضا :وليد الركراكي: لدي تركيبة بشرية جيدة سأسعد بها الجماهير

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق