الرئيسية / رياضة / محرز ضمن أجندة سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد
رياض محرز

محرز ضمن أجندة سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد

مع إستمرار تألقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، أصبح الدولي الجزائري رياض محرز يحظى باهتمام كبير من قبل العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، سواء في إنجلترا او في إسبانيا.

فبعدما أكدت الصحافة الإسبانية عن إهتمام فريقي ريال مدريد وبرشلونة بخدمات نجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي، دخل فريق أتلتيكو مدريد ثالث الأندية الإسبانية على الخط، مبديا إهتمامه بمستوى اللاعب الجزائري.

وجاء اهتمام فريق أتلتيكو مدريد بنجم الخضر، بطلب من المدرب الأرجنتيني ديغو سيميوني، في ظل رغبته لتعزيز صفوف الأتلتيكو خلال الموسم المقبل، بمهاجمين جدد مع إقتراب مغادرة الفرنسي كريزمان. حيث أرسل ممثلين عنه إلى إنجلترا لمتابعة محرز خلال المباريات.

وأبدى المدرب سيميوني اهتمامه الكبير برياض محرز، من أجل تعزيز صفوف الأتلتيكو خاصة أنه قرر الإستمرار ضمن الفريق المدريدي، إذ يسعى المدرب الأرجنتيني لانتداب لاعبين جدد، من أجل مقارعة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني.

وستشكل نجاحات سيميوني حافزا للاعب محرز لحمل قميص الأتلتيكو، وخوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني في حالة تلقى عرضا مغريا من قبل إدارة فريق “الروخي بلانكوس”.

وأصبح إسم محرز مطروحا بشكل كبير لدى وسائل الاعلام الإسبانية، في ظل تألقه الكبير في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، وإهتمام العديد من الفرق الكبيرة به.

يذكر أن محرز عبر عن رغبته الكبيرة في تحقيق حلمه بحمل قميص برشلونة، لمجاورة مسيي ونيمار، في حالة تم التوصل لاتفاق مع إدارة فريقه ليستر حول صفقة إنتقاله.

إقرأ أيضا : نجم الخضر في أجندة ريال مدريد الصيفية