الرئيسية / رياضة / الوداد يقدم شيكاتارا رسميا وينهي الجدل !
شيكاتارا

الوداد يقدم شيكاتارا رسميا وينهي الجدل !

عقد فريق الوداد البيضاوي ندوة صحفية بمركب بنجلون بالدار البيضاء، يوم أمس الأربعاء قدم خلالها مهاجمه الجديد النيجيري شيزوم شيكاتارا ، لوسائل الاعلام الوطنية والمحلية.

وتم التوقيع العقد الرسمي الذي يربط اللاعب النيجيري بالنادي الأحمر لثلاثة مواسم، بحضور سعيد الناصيري رئيس النادي وأعضاء المكتب المسير، بالإضافة إلى المدرب الويلزي جون توشاك، الذي رحب باللاعب الجديد.

وسيلتحق شيكاتارا صاحب 21ربيعا، رسميا بفريق الوداد بداية الموسم القادم، ليفند جميع الشائعات التي تحدثت عن قرب انتقاله إلى فريق الترجي التونسي، ويؤكد اعتزازه بحمل قميص الوداد البيضاوي المغربي.

وأبدى شيكاتارا سعادته الكبيرة بالإنضمام لفريق الوداد الرياضي، مؤكدا عزمه على تقديم الاضافة للفريق ومساعدة زملائه في تحقيق نتائج جيدة والوصول للألقاب في الموسم القادم.

وحل شيكاتارا يوم أمس بالدار البيضاء قادما من نيجيريا، بدعوة من إدارة النادي من أجل وضع حد للضجة الكبيرة التي تحدثت عن فسخه للإتفاق المبدئي مع الفريق البيضاوي.

وقد تعرض المهاجم النيجري في فترة سابقة، لإغراءات رئيس نادي الرجاء البيضاوي محمد بودريقة، الذي قابله خلال نهائيات كأس افريقيا للاعبين المحليين، من أجل رفض عرض الوداد، والتوقيع لفريق الرجاء، لكن اللاعب النيجيري رفض .

وقد أقام نادي الوداد حفلا على شرف اللاعب النيجيري، الذي أوفى بوعده في اللعب للفريق الأحمر، رغم كل المحاولات التي تعرض لها من قبل أندية إفريقية وخليجية وأوروبية.

وأكد سعيد الناصري رئيس الفريق، على أن إلتحاق شيكاتارا لفريقه يقطع جميع الشك، وينهي الجدل والإشاعات التي تحدثت عن تعثر صفقة اللاعب النيجيري، مبرزا أن الوداد قام بالرد على كل الشائعات في هذا اللقاء الصحفي، الذي يهد على حمل شيكاتارا لقميص الوداد بشكل رسمي.

وأضاف أن إدارة الوداد قررت إستدعاء اللاعب في هذه الفترة لكونه غير ملزم بلعب أي مباراة خلال هذا الأسبوع في الدوري النيجيري، للرد على الأخبار المروجة وتفضيله لفريق الوداد على بقية العروض الأخرى، ولإنهاء الجدل القائم.

إقرأ أيضا : مهاجمنيجيري رسميا بالوداد لثلاث مواسم ونصف