الرئيسية / رياضة / والد نيمار يطعن برشلونة ويتفاوض مع الخليفي !
والدنيمار

والد نيمار يطعن برشلونة ويتفاوض مع الخليفي !

مازال مستقبل النجم البرازيلي نيمار داسيلفا غامضا مع فريق برشلونة، بسبب تآخره في تجديد عقده مع إدارة الناي الكتالوني، إذ مازالت المفاوضات متعثرة بسبب المطالب المالية لوالد اللاعب.

وحسب تقارير فرنسية فقد فتح والد نيمار مفاوضات أخرى مع رئيس نادي برايس سان جرمان الفرنسي، القطري ناصر الخليفي لبحث إمكانية انتقال نجله إلى الفريق الفرنسي خلال فترة الانتقالات القادمة، حيث يسعى والد نيمار للضغط على إدارة برشلونة حتى ترضخ للمطالب المالية لكي يستمر إبنه في اللعب بقميص برشلونة.

وأكدت قناة لاسيكستا التلفزيونية أن والد نيمار الذي يتولى إدارة شؤون إبنه، يجري اتصالات مع شخص مقرب من إدارة باريس سان جرمان، مضيفة أنه يتواجد حالياً في العاصمة الفرنسية باريس ويبحث نقل نجله من قلعة كامب نو إلى حديقة الأمراء.

وتأتي خطوة والد نيمار بسبب تأخر إدارة برشلونة في تسوية ملف عقد اللاعب البرازيلي، لاسيما أن هناك تحفظ من قبل إدارة النادي الكتالوني فيما يتعلق بالشق المالي والتعويضات السنوية للاعب البرازيلي الذي سرق الأضواء في الموسم الحالي.

وكشف “إدواردو إيندا” الصحفي الإسباني الشهير عن وجود مفاوضات بين والد نيمار برفقة وكيله أيضا، مع نادي باريس سان جيرمان، بهدف مضاعفة راتبه السنوي حتى يضاهي راتب زميله ميسي.

وأوضح الصحفي “إيندا” في تصريحاته ضمن برنامج (التشيرينغيتو) الإسباني الشهير قائلاً ” والد نيمار قد تحدث مع نادي باريس سان جيرمان في نفس اليوم الذي أعلنت فيه عن توقيع اللاعب على تمديد عقده مع برشلونة “.

وأكد نفس المصدر على أن المفاوضات تمت بين والد نيمار وشخص مقرب من الخليفي، قائلا ” لا أعلم إذا كان يتفاوض أم لا، لكنه كان يتحدث إلى شخص قريب للغاية من مالك باريس سان جيرمان ناصر الخليفي “.

وتسعى عدة أندية أوروبية كبيرة، لمنافسة فريق برشلونة من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي، من أبرزها ريال مدريد الإسباني وسان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي وجاره اليونايتد وتشلسي في إنجلترا.

للإشارة فقد تحدثت عدة صحف إسبانية في الأسبوع الماضي، عن توقيع عقد مبدئي بين إدارة برشلونة ووالد نيمار، ينص على تمديد التعاقد بين الطرفين حتى 2021، حيث من المتوقع أن يصبح نيمار ثانياً في قائمة اللاعبين الأكثر راتبا في صفوف النادي بعد ليونيل ميسي.

إقرأ :نيمار يجدد عقده مع برشلونة رغم إغراءات الريال