الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يحدد أول المغادرين من الفريق الملكي
إيسكو

ريال مدريد يحدد أول المغادرين من الفريق الملكي

قررت إدارة ريال مدريد القيام بتغييرات جذرية في الفريق الملكي، قصد ضبط الأمور مستقبلا، عقب النتائج السبلية التي حصدها الفريق في الدوري الإسباني هذا الموسم.

وحسب صحيفة إسبانية فإن إدارة النادي الملكي إتخذت قرارا بالتخلي عن صانع ألعاب الفريق إيسكو ألاراكون، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة بعد نهاية الموسم الحالي .

وأشارت صحيفة “أس” إلى أن ريال مدريد يخطط لإحداث ثورة في تشكيلة الفريق في نهاية الموسم الحالي من أجل إعادة الفريق لمنصات التتويج، موضحة أن الإدارة تعتزم تريح أحد اللاعبين سواء خيمس رودريغيز أو إيسكو في نهاية الموسم .

وقالت الصحيفة إن إيسكو هو الأقرب للرحيل عن صفوف الفريق، خاصة أن اللاعب لا يقدم المستوى المطلوب منه رفقة الفريق منذ مطلع الموسم الحالي، حيث اكتفى بتسجيل هدف واحد وصنع أربعة أهداف فقط هذا الموسم.

فاللاعب الإسباني إيسكو لم يقدم الأداء الثابت والمستقر الذي يليق بفريق مثل ريال مدريد منذ انضمامه إلى صفوفه قبل 3 أعوام، كما أن إدارة النادي تعتقد أن دوره يجب أن يكون أكثر فاعلية.

أما الكولومبي خيمس يمر بحالة عدم استقرارخلال الموسم الحالي، إذ أنه يجلس على دكة البدلاء في الكثير من المباريات رغم تألقه ومشاركته في معظم المباريات المتاحة.

يذكر أن إيسكو ألاراكون البالغ من العمر 23، إنضم الى صفوف ريال مدريد في عام 2013 قادماً من نادي ملقا الإسباني مقابل 30 مليون يورو، ويمتلك عقداً مع النادي حتى 30 يونيو من عام 2018.

إقرأ أيضا : صحيفة مدريدية: إيسكو يختفي عن الريال !!