الرئيسية / رياضة / إدارة الجيش تختار العزيز مساعدا للمدرب روماو
العزيز

إدارة الجيش تختار العزيز مساعدا للمدرب روماو

قررت إدارة فريق الجيش الملكي تغيير مساعد مدرب الفريق العسكري عزيز الصمدي بالإطار السابق عبد المالك العزيز كمساعد أول للمدرب جوزي روماو، بهدف مساعدة المدرب البرتغالي على ضبط اللاعبين.
ويأتي هذا التغيير في الطاقم التقني للفريق، بعد الهزيمة الكبيرة أمام فريق حسنية أكادير في مباراة الجولة 18 من البطولة الوطنية الاحترافية بأربعة أهداف لواحد.

وسيبدأ العزيز مهامه رفقة روماو، ابتداء من الحصة التدريبية المبرمجة مساء اليوم، استعدادا للمباراة المقبلة أمام اتحاد طنجة، المقررة يوم (6 مارس)، في ملعب طنجة الكبير، لحساب الجولة التاسعة عشر.

وأبدى العزيز سعادته الكبيرة بعودته إلى فريقه الجيش الملكي لشغل منصب مدرب مساعد، وقال انا ابن الفريق وسأظل رهن إشارته ،مشيرا انه لا يمكن أن يرفض نداء القلب وتمنيا ان ينجح في مهامه لمساعدة المدرب البرتغالي خوصي روماو لإعادة الفريق إلى مستواه المعهود.

وجاء تعيين العزيز إلى جانب المدرب البرتغالي، بعدما عجزت الإدارة عن إقالته من منصبه، بسبب الشرط الجزائي الذي يصل لـ4 ملايين درهم، والذي يلزم إدارة الفريق العسكري دفعها له حتى يتم فسخ العقد بالتراضي.

ويحتل فريق الجيش الملكي، المرتبة العاشرة في سلم ترتيب الدوري المغربي، برصيد 24 نقطة، حيث تراجع كثيرا بسبب النتائج السلبية التي حصدها في الدورات الأخيرة.

إقرأ :إدارة الجيش الملكي تنقلب على روماو